الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تغريدة نارية من ماسك.. "عملة دوجكوين هراء"

الملياردير الأميركي إيلون ماسك - ارشيف
الملياردير الأميركي إيلون ماسك - ارشيف

عاد الملياردير الأميركي إيلون ماسك مجدداً لمشاحناته عبر تويتر بتغريداته المثيرة للجدل، وهذه المرة كانت ضد جاكسون بالمر، الشريك المؤسس للعملة المشفرة "دوجكوين" Dogecoin.

فقد قلل ماسك من شأن قوة ترميز هذه العملة، مشيراً إلى أن أولاده يكتبون كوداً أفضل منها، في رد على بالمر الذي وصف الملياردير الأميركي بأنه "نصاب"، بحسب موقع "بزنس إنسايدر".

وبدأت الحكاية خلال مقابلة مع موقع الأخبار الأسترالي Crikey، حين قال بالمر، إنه بعث برسالة إلى ماسك على تويتر منذ عدة سنوات بعد إنشاء روبوت يمكن أن يساعد في تحديد عمليات الاحتيال الخاصة بالعملات المشفرة على تويتر.

"ماسك لم يفهم الترميز"
وقال فيها "إنه أصبح من الواضح أن ماسك لم يفهم الترميز، وأنه لا يعرف كيفية تشغيل لغة بايثون Python".

كذلك، أضاف "إنه جيد حقاً في التظاهر بأنه يعرف، وهذا واضح جداً في وعده بسيارات تسلا ذاتية القيادة بالكامل".

ورداً على هذا غرد ماسك يوم الثلاثاء حول كود بالمر لعام 2018 قائلاً: "أطفالي كانوا يكتبون كوداً أفضل عندما كانوا في الثانية عشرة من العمر أكثر من النص الهراء الذي أرسله إلـي، وإذا كان الأمر رائعاً جداً فعليه مشاركته مع العالم وجعل تجربة الجميع مع تويتر أفضل".

"لم يكتب سطراً واحداً"
من جهته، استغل بالمر الفرصة لمشاركة الكود الذي كان قد نشره على GateHun قبل 4 سنوات، وكتب على تويتر: "لم أقل أبداً إنه معقد للغاية، لكن هذا النص البسيط نجح بالتأكيد في اكتشاف حسابات الاحتيال الأقل تعقيداً والإبلاغ عنها عام 2018، ولكن المحتالين طوروا الآن أساليبهم، وقمت بمشاركة النص مع الكثيرين ونجحت معهم".

وواصل ماسك هجومه على بالمر وطرح سؤالاً يشكك في أن بالمر في الأساس قد أسهم في إنشاء هذه العملة، وقال: "بالمر دائماً ينسى ذكر أنه لم يكتب سطراً واحداً في كود دوجكوين".

Loading...