الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة الإعلامية لينا أنور الصحفية السودانية مذيعة قناة الشروق

وفاة لينا أنور
وفاة لينا أنور

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي في السودان، صباح اليوم الثلاثاء 7 يونيو / حزيران 2022، عقب الإعلان عن خبر وفاة الإعلامية لينا أنور الصحفية السودانية الشابة، بعد رحلة علاج.

وأفادت وسائل إعلام سودانية بأن وفاة الإعلامية لينا أنور جاءت أثناء تلقيها العلاج في مستشفى الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، فيما نعاها العشرات من الزملاء الإعلاميين قبل قليل.

ووفق ما أوردته المصادر ذاتها، فإن الصحفية الجميلة الراحلة لينا أنور توفيت اليوم بعد صراعها مع المرض الذي أصيبت به مؤخراً والذي على إثره مكثت في المستشفى قبل نقلها للرياض.

وكتبت الإعلامية رفيدة ياسين عبر تويتر: "الزميلة الإعلامية السودانية لينا أنور عاشت في هدوء ورحلت بدون ضجيج..اللهم ارحمها واغفر لها وعوض شبابها الجنة واجعل معاناتها مع المرض كفارة لها".

من جانبه، قال المحرر الصحفي معمر السوداني في تغريدة نعى من خلالها زميلته الراحلة: "وفاة المذيعة #السودانية بقناة “الشروق” الفصائية سابقا  #لينا_انور بعد عناء مع المرض ،نسأل الله أن يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهلها الصبر والسلوان".

وقال الإعلامي الشيخ الحسن: "انتقلت إلى دار الخلود في الثامنة من صباح اليوم بمستشفى الحرس الوطني بالعاصمة السعودية، الزميلة والمذيعة السابقة بقناة الشروق الفضائية لينا أنور. رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا".

كما نعت الصحفية داليا الطاهر، الإعلامية الراحلة وقالت عبر تويتر: "وفاة الزميلة الخلوقة لينا أنور.. إنا لله وإنا إليه راجعون ..اللهم أكرم نزلها ووسع مرقدها وأسكنها فسيح جنانك ..دعواتكم لها بالرحمة".

وقالت ممرضة سودانية: "بصفتي ممرضة لينا رحمها لله غفرلها ، صاحبة اجمل ابتسامة، بكامل مشاعر الاسى وخالص التعازي لذويها ،، يشهد الله انها فقيده والقلب يحزن لفراقها، كانت انسانة مبتسمة ومتفاءله دوماً رغم الالم ،قوية الارادة ومتماسكة.. الى جنات الخلد غاليتي، لقاءنا بالجنه اجمل باذن الله".

خبر وفاة لينا أنور حل كالصاعقة على زملائها في قناة الشروق بصفة خاصة والإعلاميين السودانيين عامة حيث كانت تتمتع بقبول قوي وحضور مميز على الشاشة منذ ظهورها الأول حتى رحيلها.

Loading...