الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سرد قصة المخرج الفلسطيني عمر رمال مع بلومينا لجواز السفر الثاني

سرد قصة المخرج الفلسطيني عمر رمال مع بلومينا لجواز السفر الثاني

انطلق يوم السبت الماضي 4 من حزيران في رام الله، فعاليات حفل إطلاق الفيلم القصير الخاص بشركة بلومينا لجواز السفر الثاني بعنوان "وإنت ببلدك"، وهو الحدث الأول من نوعه في فلسطين بحضور المخرج السينمائي عمر رمال. وجاءت هذه المبادرة في إطار حرص شركة بلومينا لجواز السفر الثاني على الاضطلاع بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأهل في فلسطين ودعم المواهب المحلية وتنميتها. حضر الحدث العديد من الشخصيات المهمة في فلسطين بالإضافة إلى مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى محلي واقليمي. 

شمل الحدث عرض مجموعة من أعمال المخرج المبدع عمر رمال والذي كان له الدور الأكبر في نجاح هذا الحدث، مثل فيلم فاطمة وحاجز والمكان وHome Sweet Home والذي يجسّد معاناة الفلسطينيين على مدار 74 عاماً. لاقت هذه الأفلام القصيرة انتشاراً وتداولاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين ودول عربية أخرى. بالإضافة إلى عرض الأفلام القصيرة السابقة لرمال، تم عرض مقطع من الفيلم القصير الحصري "وإنت ببلدك" والذي يمثل واقع وجود الفلسطينيين وذكرياتهم ومخططاتهم المستقبلية.

تعتبر شركة بلومينا لجواز السفر الثاني والإقامة الدائمة من رواد قطاع الجنسية وجواز السفر الثاني عن طريق الاستثمار في الوطن العربي والعالم. تقوم بلومينا بتقديم وتسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين والأفراد والعائلات لاختيار البرنامج الأنسب لهم للحصول على جواز سفر ثاني قوي والتمتع بمزايا عديدة مثل جنسية ثانية لمدى الحياة وتورث للأجيال دون الحاجة للتخلي عن الجنسية الأصلية، والسفر بحرّية دون تأشيرة إلى أكثر من 160 دولة حول العالم.

تعد شركة بلومينا الأسرع والأكثر مصداقية في توفير أفضل برامج جواز السفر الثاني على مستوى العالم لدول الكومنولث البريطاني والإقامة الدائمة لدول اوروبية. تقدم بلومينا عمليات سلسة وشفافة لجميع عملائها للحصول على جواز سفر ثاني بنسبة نجاح 100% ولديها أكثر من 12,000 قصة نجاح لمستثمرين ورجال أعمال وأفراد وعائلات وأكثر من 10 مكاتب منتشرة في الوطن العربي. تفضلوا بزيارة مكتب بلومينا الموجود في عمارة اللاتي وطافش، شارع الطيرة، رام الله، فلسطين.

Loading...