الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قطاع صناعة المشروبات والعصائر يبحث سبل تعزيز المنتج المحلي

 اتحاد الصناعات الغذائية والزراعية الفلسطينية
اتحاد الصناعات الغذائية والزراعية الفلسطينية

عقد اتحاد الصناعات الغذائية والزراعية الفلسطينية ووزارة المالية الفلسطينية وبمشاركة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية ووزارة الاقتصاد الوطني، يوم الثلاثاء الموافق 7.6.2022، اجتماعا  في مقر الاتحاد.

جرى ذلك  بحضور عبد الحكيم فقهاء رئيس اتحاد الصناعات الغذائية والمدير العام بسام ابوغليون ولؤي حنش وكيل وزارة المالية وبندي دحدح مساعد المدير العام وايمن الشيخ مدير دائرة ضريبة الشراء وبسام ولويل ممثل عن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والامين العام د. عودة شحادة وزياد فضل ممثل عن وزارة الاقتصاد الوطني  ومحمد عابدين ممثل عن اتحاد الصناعات البلاستيكية و بمشاركة شركات صناعة المشروبات الغازية والعصائر.

وناقش الاجتماع أهمية العمل المشترك بين جميع الجهات من اجل دعم الاقتصاد الفلسطيني وتعزيز المنتج المحلي لقطاع المشروبات والعصائر الفلسطينية من خلال وضع اليات واضحة لمواجهة الارتفاع في مدخلات الانتاج لهذا القطاع من مواد خام وجمارك وضرائب وذلك من اجل التسهيل على المواطن الفلسطيني وتوفير منتجات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة للمستهلك وضمان استمرار الانتاج والتسويق.

وخرج الاجتماع بعدة توصيات مهمة سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة بتنسيق وتعاون مميز بين القطاع الصناعي والوزارات ذات العلاقة، والتأكيد على استمرارية عقد الاجتماعات بشكل دوري لمتابعة كافة القضايا.

Loading...