الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محاسبة كل مخطئ بأحداث "أم النصر"

غزة: لا إجراءات جديدة بخصوص "سيارات الغاز" والدراجات النارية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قال رئيس "لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة" عصام الدعليس، إنه لا يمكن القبول بأي تعديات على الارض الحكومية، لكن في الوقت ذاته لا يتم معالجة ذلك بالقوة، بل تتم مراعاة أوضاع الفقراء والمحتاجين.

وأعلن الدعليس، في أعقاب الاجتماع التقييمي لحدث "أم النصر"، مساء الخميس، أنه تقرر مراجعة الإجراءات الميدانية ومحاسبة كل مخطئ بغض النظر عن موقعه وصفته فلا حصانة لأي فرد.

وأضاف "من منطلق مسؤوليتنا نؤكد على معالجة أوضاع أي أسرة فقيرة من الأسر المتعدية على الأرض الحكومية والسعي لتوفير المسكن الملائم لها عبر الاستفادة من مشاريع الإعمار القائمة وفق الإجراءات التي تضمن العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة".

وأكد عدم وجود أية إجراءات جديدة  بخصوص الدراجات النارية، موضحا أن "ما صدر عن مدير شرطة المرور بغزة، اجتهاد شخصي منه فظروف شعبنا في القطاع لا تسمح بمثل هذه الإجراءات، مع التأكيد على ضبط الحالة المرورية وعدم التهاون مطلقا في أية مخالفات تعرض أبناء شعبنا للخطر". وفق صفا.

ونفى القيام بأية إجراءات جديدة ضد السيارات التي تعمل على الغاز وكل ما يشاع في هذا الإطار غير صحيح، متابعا : "نعلم ظروف شعبنا التي دفعت إلى تشغيل بعض السيارات على الغاز".

وختم قائلًا: "أصدرنا توجيهات لكل من وزارة التنمية الاجتماعية وسلطة الأراضي بغزة لتفعيل رابط البيانات الإلكتروني الخاص بمستفيدي الشؤون الاجتماعية بينهما بحيث لا يحتاجوا إلى استصدار مستخرج القيد ورقياً أو دفع رسوم المعاملة".

Loading...