الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر

سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر
سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر

توفي اليوم الجمعة، لاعب منتخب الجزائر ونادي اتحاد العاصمة بلال بن حمودة، عن عمر ناهز 24 عاما، في حادث سير، وفق ما أفادت وسائل إعلام جزائرية.

وذكرت مصادر وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن بن حمودة، توفي رفقة صديقه، خلال حادث سير واحتراق السيارة التي كانا يستقلانها صباح اليوم الجمعة، بمنطقة الدوادة غربي العاصمة الجزائرية.

أكدت مصادر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الجمعة، عودة بعثة نادي اتحاد الجزائر بعد تلقيها خبر الوفاة، والتي كانت متواجدة بمدينة سطيف تحسبا لمواجهة الوفاق المحلي غدا السبت، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري.

وقالت صحيفة جورنال الجزائرية: "الدنيا صغيرة و فانية .. الدنيا لا تساوي شيء .. يا بخت الصالح و فاعل الخير .. بالأمس شارك مع منتخب بلاده .. بالأمس سجل هدفا ضد الكونغو الديموقراطية و إحتفل به .. و بالأمس تعرض لحادث سير قاتل. تعازينا الحارة للجارة الجزائر و لإتحاد العاصمة لوفاة المغفور له بإذن الله "بلال بن حمودة" لاعب المنتخب الجزائري المحلي .. إنا الله و إنا إليه راجعون".

يذكر أن بن حمودة، سجل الهدف الثاني للمنتخب الجزائري في المباراة التي تغلب فيها على نظيره منتخب الكونyو الديمقراطية 3-صفر مساء أمس الخميس، في ختام الجولة الثانية من الدورة الرباعية الودية التي تستضيفها الجزائر استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.
 

Loading...