الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"شركة أبل" تطلق اَيفون 14 عن قريب بترقيات كبيرة لكاميرا السلفي

شركة” أبل “الأمريكية
شركة” أبل “الأمريكية

ذكرت شركة” أبل “الأمريكية انها ستقدم مع سلسلة هواتفها الرائدة المقبلة“آيفون 14” قائمة من الترقيات والتحسينات الإضافية فيما يخص الكاميرا السلفي.

ومن المقرر أن تطلق” أبل “سلسلة هواتفها الجديدة في سبتمبر /أيلول المقبل.

ووفقًا لتقرير صادر عن مينغ تشي كو، المبرمج ومحلل شركة” أبل “الشهير، ستتمتع الكاميرا السلفي الخاصة بهواتف” آيفون“المقبلة ببعض من أكبر التحسينات على الإطلاق بما في ذلك إضافة دعم” التركيز التلقائي“.

وستكون الميزة هي أكبر تطور في هذا المكون منذ إطلاق سلسلة” آيفون 14″،” iPhone 11“بـ“تركيز ثابت“، ومن المتوقع أن تجلب تحسينات كبيرة من جانب التقاط صور سيلفي ومقاطع فيديو.

وفي السياق قال كو في تقريره أيضاً إن طراز آيفون الجديد سيحتوي على عدسة من ست قطع (6P) مقارنة بالعدسة المكونة من خمس قطع المتوفرة في الطرازات الحالية. وستحتوي العدسة الجديدة على فتحة بؤرية أكبر f / 1.9. وتعني الفتحة البؤرية الأكبر أن العدسة ستسمح بوصول المزيد من الضوء إلى المستشعر. وسيكون لهذا تأثير ملحوظ على النتائج التي تم الحصول عليها، خاصة عندما يكون الضوء موردًا نادرًا عند التقاط الصورة.

وأشار كو إلى أن العدسة الجديدة ستقدم تجربة مميزة أيضاً خاصة بالنسبة لأولئك الذين يلتقطون صورًا ذاتية في ظروف الإضاءة المنخفضة. وان تم تصنيع العدسة الموجودة في كاميرا السلفي لجهاز” iPhone 14“تم تصنيعها بوساطة شركتي” جينياص“ و“لارجان“ الأمريكيتين.

وأوضح المحلل أن شركة” أبل “قد نظرت في قائمة ببعض الموردين المحتملين للاستعانة بهم فيما يخص الكاميرا السلفي لسلسلة” iPhone 14″، مشيراً إلى أن شركات” سوني“ولأرجان“و“إل جي“، قد تكون المورد الرئيسي لإدخال هذه التحسينات.

وأضاف كو في تقريره أن كاميرا الصور الشخصية لسلسلة” iPhone 14“ستحتوي على محرك ملف صوتي (VCM) للتركيز على الأشياء، لإضافة تجربة محسنة فيما يخص الضبط التلقائي للصورة.

Loading...