الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:19 PM
المغرب 7:51 PM
العشاء 9:24 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتائج الوظائف التعليمية في غزة 2022 بوابة الاستقطاب الإلكتروني

رابط نتائج الوظائف التعليمية 2022 في غزة
رابط نتائج الوظائف التعليمية 2022 في غزة

نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في غزة، رابط نتائج الوظائف التعليمية 2022، والتي سيتم الإعلان عنها اليوم الخميس، بشكل رسمي.

وذكرت وزارة التربية والتعليم في غزة في تصريح صحفي أنه سيتم الإعلان عن النتائج النهائية للوظائف التعليمية اليوم الخميس بالتعاون مع ديوان الموظفين العام.

ونقل موقع الرأي عن مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة في غزة رائد صالحية أنه سيتم إعلان النتائج الساعة الواحدة ظهرًا عبر بوابة الاستقطاب الإلكتروني.

رابط نتائج الوظائف التعليمية: اضغط هنا

يذكر أن بوابة الاستقطاب الإلكتروني على موقع وزارة التربية والتعليم، جاءت استجابةً لرؤية ورسالة الوزارة، وتحقيقاً لأهدافها ضمن خطتها الاستراتيجية التي تسعى من خلالها إلى استكمال دورها في بناء الأنظمة الإلكترونية وأتمتة العمليات الإدارية وصولاً للتحول الإلكتروني الكامل. 

وقد خطت الوزارة في هذا المجال خطوات واضحة وحققت إنجازات كبيرة؛ بما يتوافق مع متطلبات عصر الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معتبرةً أنَّ أنظمة الخدمات الإلكترونية من أبرز إنجازاتها في مستهل سعيها لبناء بيئة تكنولوجية متكاملة. 

إذ أن الحديث في الوقت الحاضر والمستقبل عن عالمية الإستقطاب عبر تقنيات الإدارة الإلكترونية من خلال تقديمها لشريحة واسعة من الخدمات للمجتمع. 

ومن هذه الخدمات تقدم الوزارة هذه البوابة كخدمة لتسهيل عملية التسجيل الإلكتروني لشغل الوظائف التعليمية التي تحتاجها الوزارة مروراً بكافة العمليات والإجراءات المصاحبة لعملية الاستقطاب، معتمدة على معايير تحقق مبدأ العدالة والمساواة بين المتقدمين لشغل الوظائف.

Loading...