الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

معلق وموعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة وأسماء الحكام

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز 2022 والتي من المقرر إقامتها لحساب الإياب على ملعب "السلام" وسط استياء ورفض من قبل الخصم.

وذكر أن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسودان، التاسعة في السعودية وفلسطين والكويت والأردن وقطر وسلطنة عمان، العاشرة بحسب وقت الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يتم نقل ماتش القمة المصرية على قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات بصوت المعلق مدحت شلبي، بالإضافة إلى عدد من المعلقين على القناة الصوتية الأولى والثانية، لم يتم الإعلان عن أسمائهم بعد.

ويفضل جمهور الأهلي أن يكون معلق اللقاء هو أيمن الكاشف إلى جانب مدحت شلبي، فيما يحب عشاق الزمالك بلال علام، إذ سنرى في هذه الموقعة إلى جانب التعليق الجميل عودة أصوات الجماهير إلى المدرجات بعد غياب.

حكام مباراة الأهلي والزمالك:

وفضل الاتحاد المصري إسناد مهمة إدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي لطاقم من الحكام الاسبان، بما فيهم حكم الفيديو ومساعده، في ظل القلق الكبير لدى الناديين من الطاقم المحلي الذي عادة ما يتسبب في أخطاء باللقاء.

وتشير المعطيات إلى أن النادي الأهلي أفضل من الزمالك لكن ليس بفارق كبير، حيث فاز نادي القرن في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، إلا أنه يفتقد في هذه الليلة إلى مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

مباراة الأهلي والزمالك تعتبر الاختبار الأول والأكبر للمدرب المؤقت سامي قمصان والذي إذا قدم مستويات جيدة قد يمنحه ذلك أفضلية لدى إدارة النادي ربما التفكير في الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل.

Loading...