الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان الأولمبي اليوم والقنوات الناقلة في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن موعد مباراة السعودية وأوزبكستان المنتخب الأولمبي والقنوات الناقلة في نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة والذي من المقرر أن يجري اليوم الأحد على ملعب "ميلي ستاديوم".

موعد مباراة منتخب السعودية الأولمبي ضد أوزبكستان اليوم الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس والدوحة والكويت وعمان ودمشق وبيروت، الثالثة في القاهرة والخرطوم، الخامسة في أبو ظبي والمنامة.

شاهد: رابط مشاهدة مباراة السعودية وأوزباكستان بث مباشر اليوم المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة

وصنع المنتخب السعودي الأولمبي التاريخ بعدما تأهل إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم عقب فوزه على نظيره الأسترالي عن جدارة، حيث يأمل الأخضر إلى الحصول على اللقب في مشاركته الثالثة تاريخيا.

وفي أعلى صفحات الأرقام القياسية دون وصوله إلى النهائي حيث يعتبر المنتخب الاول في تاريخ البطولة الذي يصل إلى النهائي دون أي خسارة أو حتى يتلقى أي هدف ويأمل في مواصلة هذه البيانات والأرقام غير المسبوقة.

مباراة منتخب السعودية تحت 23 سنة اليوم:

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا اليوم، هي قناة الكأس الرياضية الخامسة (Alkass Five HD)، بي إن سبروت (beIN Sports Connect) وأبو ظبي الرياضية (Abu Dhabi Sports Asia 1).

كما تبث مباراة المنتخب السعودي في هذا النهائي التاريخي على قناة السعودية الرياضية السابعة (SSC7 HD)، وأيضا (beIN Sports AFC HD)، وكذلك تنقل على دبي الرياضية (Dubai Sports Asia 1 HD).

مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد أوزباكستان يمكن متابعته من خلال موقعنا الإلكتروني، إذ من المقرر أن نوفر لكم متابعينا القنوات الناقلة هنا من خلال التلفزيون وعدد من الأخبار المتعلقة بهذا الحدث التاريخي للأخضر.

Loading...