الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السودان : سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم في السوق السوداء والبنوك التجارية

الدولار مقابل الجنيه السوداني
الدولار مقابل الجنيه السوداني

ننشر لكم متابعينا سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني في السودان في السوق السوداء والبنوك وفق تعاملات صباح يوم الأحد 19 يونيو / حزيران 2022، حيث يشهد السعر استقرارا نسبيا حتى لحظة نشر هذا التقرير.

وأفادت وسائل إعلام سودانية بأن أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني شهدت استقرارا نسبيا برفقة بقية أسعار العملات الأخرى لدى تجار السوق الموازي والبنوك المحلية، وذلك حال لم يطرأ اي تغيير في القريب.

وبحسب المصادر، فقد بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 567 جنيها مقابل 570 جنيها سودانيا للبيع، في وقت يواصل البنك المركزي في السودان تلبية الطلبات كافة التي تقدمت بها المصارف لمقابلة احتياجات عملائها.

وأثار قرار رفع سعر الفائدة الأميركية مخاوف لدى الاقتصاديين في السودان من دخول البلاد في نفق جديد واشتداد وطأة الأزمة الاقتصادية التي تفاقمت بعد 25 أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وفق ما أورده موقع "أخبار السودان".

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني:

سعر الدولار في السودان

وأشار الموقع إلى أن ذلك يتزامن مع توقف الدعم الدولي وزيادة أعداد الفقراء، مع تحذيرات أممية من زيادة عدد الجوعى إن لم يكن هنالك تحسن في إمدادات الغذاء، خلال الفترة المقبلة في ظل حالة الركود التي يعاني منها.

وكان السودان قد خفض عملته المحلية الجنيه السوداني مقابل الدولار الأمريكي، ما أدى إلى انخفاض قيمة الناتج المحلي الإجمالي إلى 13 مليار دولار فقط، بعد أن كان في السابق يصل إلى 108 مليارات دولار أمريكي.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء "الموازي" السودانية قد يتغير خلال الساعات المقبلة وفق الطلب والعرض الموجود في الأسواق خلال الوقت الحالي، مع اقتراب الشهر على نهايته كما كل عام.

صرف الدولار الامريكي والريال السعودي مقابل الجنية من السوق الاسوداسعار الدولار في السودان من البنوك التجارية اليوم الاحد

Loading...