الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:07 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط تسجيل جامعة مؤتة الجناح العسكري 2022

نشرت وحدة القبول والتسجيل في جامعة مؤتة، رابط تسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري 2022، حيث أفادت بأنه يمكن للطلبة الراغبين الاستفادة من المقاعد المخصصة لأبناء العاملين في الجامعة في الجناح العسكري.

وقالت: "تطلب مديرة وحدة القبول والتسجيل من ابناء العاملين في الجامعه والراغبين بالاستفادة من المقاعد المخصصة لهم في الجناح العسكري ضرورة الدخول على الرابط الموجود في اعلان القيادة العامة للقوات المسلحة".

وذكرت أن الرابط مرفق في الأسفل، داعية الراغبين من الطلبة إلى تقديم طلب التحاق، ونوهت في الوقت ذاته إلى أن فترة تقديم الطلبات ستنتهي يوم الخميس 7/7/2022، وبخلاف ذلك لن يتم النظر في طلباتهم.

رابط تسجيل جامعة مؤتة الجناح العسكري 2022:

رابط تسجيل جامعة مؤتة الجناح العسكري 2022 متاح حتى السابع من يوليو المقبل، إذ يمكن تسجيل الدخول أو الإطلاع على الخطوات من خلال الفيديو الموجود على الموقع الإلكتروني.

وعند الدخول يظهر لك خيار تسجيل مستخدم جديد أو متابعة التسجيل بعد الدفع، قبل كتابة الكلمات المتوفرة في أسفل الصفحة ويظهر لك تنويه حول رمز الدخول ما إذا كان لديك أم نيسته.

مرفق لكم أيضا طريقة تقديم طلب التجنيد الصادر عن القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي مديرية شؤون الطلاب للالتحاق بجامعة مؤتة والكليات المرتبطة بها، حيث تظهر في الخطوات مفصلة بشكل دقيق وواضح.

Loading...