الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بداية فصل الصيف.. تطورات طقس فلسطين حتى الجمعة

الطقس - بحر غزة
الطقس - بحر غزة

قال الراصد الجوي ليث العلامي، مساء الإثنين، إن غداً الثلاثاء يشهد أطول نهار، وأقصر ليل في فلسطين خلال العام الجاري 2022.

وأضاف العلامي عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، إن غدًا الثلاثاء يشهد بداية فصل الصيف من الناحية الفلكية ويستمر لـ 3 شهور (حتى 23/9).

من جهتها، توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف صيفيا اعتياديا ، و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة : يكون الجو لطيفا في معظم المناطق باردا نسبيا في المناطق الجبلية،ويحتمل سقوط امطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الاربعاء: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف صيفيا اعتياديا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافيا بوجه عام حارا نسبيا الى حار وجافا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو صافيا بوجه عام حارا الى شديد الحرارة وجافا ، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

Loading...