الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:25 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 8:59 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
اتفاق وقف إطلاق النار في غزة يدخل حيز التنفيذ
ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 44 شهيدا من بينهم 15 طفل و360 اصابة
الجهاد الإسلامي تعلن وقف إطلاق النار يبدأ الساعة 11.30 مساء اليوم

حركة فتح تصدر بيانا بخصوص قرارات مجلس أمناء جامعة النجاح

جامعة النجاح
جامعة النجاح

اصدرت حركة فتح مساء الاثنين، بيانا بخصوص قرارات مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية، معتبرة أن "أزمة الجامعة تم افتعالها بقرار مباشر من قيادة حماس ونفذت داخل أسوار الجامعة باستخدام عدد من الرموز والمسميات"، وفق البيان.

وفيما يلي بيان حركة فتح كما وصل "راية":

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح- بخصوص قرارات مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية

جماهير شعبنا العظيم:

تمر جامعة النجاح الوطنية بظروف صعبة وتحديات جمة شاهدنا انعكاساتها خلال الاسبوعين الماضيين من خلال أحداث مؤسفة أضرت بالكل الوطني وليس سمعة جامعة الحصار والانتصار.

إن هذه الأحداث وفق متابعة حركة فتح لم تعد شأنا جامعيا داخليا لعدة اسباب اهمها: مكانة جامعة النجاح العلمية والوطنية والاقتصادية، وقرار حركة حماس منذ اليوم الأول بافتعال الأزمة لغايات سياسية حزبية ضيقة والتفافها على التفاهمات، واداء ادارة الجامعة المتلكئ والذي كان قادرا على انهاء الأزمة منذ اليوم الأول ومنح الحقوق لأصحابها الا ان ادارة الجامعة لم تستجب لأي من مبادرات لجنة فعاليات نابلس المتكررة بمعالجة الازمة. لذلك وامام قرارات هدفها الاستهلاك الاعلامي وتنفيس الرأي العام على حساب وضع حلول جذرية لأزمة الجامعة المتراكمة. توضح حركة فتح للجمهور الفلسطيني كافة وللرأي العام النقاط التالية:

١- ازمة جامعة النجاح تم افتعالها بقرار مباشر من قيادة حماس ونفذت داخل أسوار الجامعة باستخدام عدد من الرموز والمسميات.

٢- القرارات المتخذة هي قرارات خاضعة لابتزاز حركة حماس وموقف لجنة التحقيق المسبق من الأزمة، حيث انها عالجت اثار الازمة ولم تعالج جذورها المتمثلة بمن خطط وافتعل الأزمة.

٣- جامعة النجاح الوطنية صرحا علميا عريقا وستبقى كذلك ولن نكون الا معول بناء ولكن ليس على حساب حقوق ومستقبل وكرامة ابنائنا.

٤- نحمل مجلس امناء الجامعة مجتمعا وحركة حماس مسؤولية تداعيات قراراتهم المجتزأة التي بحثت عن المعالجات السهلة  لتحمي اصحاب القرار الحقيقيين في افتعال وتصاعد الأزمة.

وانها لثورة حتى النصر

اخوتكم

حركة فتح/ الاقاليم الشمالية

Loading...