الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الهلال ضد الفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2022

أعلنت مصادر رسمية، عن موعد مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي 2022 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. 

وأفادت بأن موعد مباراة الهلال ضد الفتح يكون الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر والكويت والأردن وسوريا وسلطنة عمان، الثامنة في مصر والسودان، العاشرة لدى البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي هي (SSC1 SD، SSC1 HD)، مع العلم أن لقاء الذهاب انتهى بخسارة الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويسعى من أجل تعويض النقاط التي خسرها آنذاك من خصمه.

وينتظر الجمهور السعودي عودة مباريات الدوري بعد التوقف الدولي الأخير، إذ عادة ما تشهد لقاءات الهلال ضد الفتح إثارة وندية والعديد من الأهداف والفرص والغزارة الهجومية من قبل الفريقين المميزين في المسابقة.

مباراة الهلال والفتح:

ورغم ذلك، يحتل الهلال المركز الأول برصيد 61 نقطة بالتساوي مع الاتحاد العنيد، فيما يتواجد النصر في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، لكن الفتح بالمركز السادس برصيد 35 نقطة وهو بأمس الحاجة إلى نقاط المواجهة.

ولا يختلف الحال بالنسبة للزعيم إذ أن أي خسارة وانتصار للاتحاد يعني صعوده على صدارة جدول الترتيب ومن الصعب في القادم أن يتراجع إلى الخلف في ظل اقتراب المسابقة من النهاية الجولات القليلة المقبلة.

مباراة الهلال ضد الفتح تجري بالتزامن مع مواجهات قوية في الدوري السعودي، إذ يلعب الأهلي مع الرائد، الاتحاد والاتفاق، التعاون أمام الشباب، أبها والفيحاء، الفيصلي والطائي، النصر في مواجهة الحزم، الباطن وضمك.

Loading...