الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطين: رابط نتيجة امتحان التؤوريا في الضفة وغزة 2022 نتائج امتحان القيادة النظري

نتيجة امتحان القيادة النظري التؤوريا
نتيجة امتحان القيادة النظري التؤوريا

رابط نتيجة امتحان التؤوريا 2022 نتائج امتحان القيادة النظري في الضفة الغربية وقطاع غزة من موقع وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية؛ للاستعلام عن النتيجة النهائية لفحص القيادة فور صدورها من الجهات الرسمية في فلسطين.

نتيجة امتحان التؤوريا في فلسطين متاح في الوقت الحالي للمستخدمين مجانا عبر موقع وزارة النقل والمواصلات حيث خصصت الوزارة بالضفة الغربية زاوية ضمن الخدمات الإلكترونية وكذلك بالنسبة للوزارة في محافظات قطاع غزة.

نتيجة امتحان التؤوريا فلسطين - الضفة الغربية: اضغط هنا

وتطلب صفحة نتائج امتحان القيادة النظري "التؤوريا" منك فور تسجيل الدخول إليها كتابة رقم بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك، ثم تظهر لك النتيجة بالتفصيل على الشاشة لإكمال مشوار ورحلة الحصول على رخصة القيادة على اختلافها.

واعتادت مدارس القيادة المنتشرة في محافظات الوطن كافة على الاحتفاء بالناجحين الذين يدرسون فيها للحصول على رخصة السياقة، حيث تنشر على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي صور المشتركين والنتيجة النهائية للاختبار

كما تنشر صفحات مدارس تعليم القيادة مقاطع فيديو مختلفة على يوتيوب وفيسبوك لتعليم الطلاب مادة التؤوريا إشارات المرور مع نخبة من المدربين عبر محاضرات مفصلة تضمن للمتقدم النجاح والتفوق في الامتحان بشكل نهائي.

نتيجة امتحان التؤوريا فلسطين - قطاع غزة: اضغط هنا

كما تعمل المدارس على تخصيص محاضرات عديدة للراغبين في الحصول على الرخصة، إذ تهتم في السائق من البداية حتى النهاية كي يحصل عليها من مرة واحدة ولا يضطر إلى التكرار ودفع تكاليف إضافية كبيرة عدة مرات.

ويظهر في نتيجة امتحان التؤوريا، اسم الشخص الذي تقدم للامتحان وتاريخه ودرجة الرخصة (خصوصي، عمومي) أو غيره ثم في الفقرة التالية النتيجة العظمى ونتيجة الامتحان، وبحاجة إلى فاحص أم لا وكلمة ناجح أو راسب.

Loading...