الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان الرياضيات 1 الورقة الأولى للثانوية العامة 2022 توجيهي فلسطين الفرع العلمي

إجابات امتحان الرياضيات الفرع العلمي
إجابات امتحان الرياضيات الفرع العلمي

إجابات امتحان الرياضيات 1 الورقة الأولى للثانوية العامة 2022 توجيهي فلسطين الفرع العلمي والذي تم تقديمه صباح اليوم السبت في كافة مدارس الوطن والخارج نستعرضها لكم في هذا المقال وبشكل مستمر.

إجابات امتحان الرياضيات 1 الورقة الأولى 2022 توجيهي فلسطين الفرع العلمي تجدون الأجوبة في هذا المقال فور انتهاء الطلبة من تقديم الامتحان للاطلاع عليها ومحاولة معرفة وتقدير نتيجة كل طالب.

جدير بالذكر أن الامتحان الأخير الذي تم تقديمه هو مادة الأحياء يوم الأربعاء الماضي، حيث تباينت آراء طلبة وطالبات الثانوية العامة "الفرع العلمي" حول طبيعة الاختبار وصعوبة وسهولة امتحان مادة الأحياء.

إجابات امتحان الرياضيات الورقة الأولى للثانوية العامة 2022:

وعبّر عدد من الطلبة، عن ارتياحهم بشكل عام من الامتحان ورضاهم عن درجة أسئلة امتحان الأحياء، فيما رأى البعض الآخر أن الامتحان يعتبر متوسطاً وتضمن بعض الأسئلة الصعبة فيما اشتكى اخرون من طوله.

يذكر أن اختبارات الثانوية العامة، انطلقت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2022/6/14م، في كافة محافظات الوطن بمبحث اللغة العربية، بمشاركة 87 ألف طالب وطالبة، في غزّة والضفة والقدس والخارج.

وبعد تقديم امتحان الرياضيات 1 الورقة الأولى يتبقى للطلبة 4 امتحانات للعلمي حتى يوم الاثنين بعد القادم الرابع من الشهر الجاري، وهي امتحانات الرياضيات 2 الكيمياء والتربية الدينية وتكنولوجيا المعلومات.

أجوبة إجابات امتحان الرياضيات 1 الورقة الأولى للثانوية العامة 2022 توجيهي فلسطين الفرع العلمي يتم حلها على يد أفضل المعلمين والمراكز التعليمية واجابات نموذجية كما جاء في المقررات الرسمية.

Loading...