الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جدول ترتيب الدوري الأردني 2022 الآن بعد مباراة الفيصلي ضد الوحدات

انفرد الفيصلي في صدارة جدول ترتيب الدوري الأردني 2022 بعد فوز الفيصلي على الوحدات بهدف دون مقابل في كلاسيكو الأردن الذي جرى لحساب الجولة الثامنة من المسابقة مساء اليوم السبت.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين أمام الحسين إربد ثاني الترتيب، بينما بقي رصيد الوحدات 11 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف  أمام شباب العقبة وخلف شباب الأردن بنقطتين.

ترتيب الدوري الاردني الان 2022

وقبل هذه المباراة، كان الحسين إربد يتصدر جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات خاضها في المسابقة، يليه الفيصلي ثانيا برصيد 15 نقطة من سبع مواجهات.

ولا يوجد نادي الوحدات في المركز الرابع وحيدا بل ربما يفقده أو يتقدم إلى الأمام في ظل المنافسة القوية عليه من قبل شباب العقبة الذي تنتظره مباراة خلال الساعات المقبلة وقد يفوز فيها ويصبح 14 نقطة هو الآخر.

جدول ترتيب الدوري الأردني 2022:

يشار إلى أن جدول الترتيب قد يختلف بشكل كبير بين الجولة والأخرى في ظل المنافسة الشرسة هذا الموسم لا سيما الحصان الأسود الحسين إربد الساعي إلى التتويج باللقب من بين أنياب الوحدات والفيصلي.

ويتذيل فريق السلط جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف معان والجزيرة والصريح والرمثا، في حين يتواجد مغير السرحان وسحاب في منتصف الجدول قبل نهاية الجولة الحالية.

Loading...