الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 بعد مباريات اليوم الإثنين

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 بعد مباريات اليوم الإثنين
جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 بعد مباريات اليوم الإثنين

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 بعد مباريات اليوم الإثنين 27 يونيو والتي جرت على ملاعب مختلفة في المملكة العربية السعودية وأسفرت عن هوية البطل والفرق الهابطة إلى القسم الثاني.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 يتصدره الزعيم الهلال عقب فوزه على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في حين فقد الاتحاد أماله في الفوز بالدروي إثر التعادل أمام الباطن بدون أهداف في اللقاء.

وهبط الأهلي لأول مرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان إثر انتهاء المواجهة التي جرت بينه والشباب بالتعادل السلبي بدون أهداف، على الرغم من السيطرة الكاملة والخطورة الكبيرة للاعبيه في المواجهة النارية الأخيرة.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022:

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022

وفاز فريق الطائي على الحزم بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي 2022، في حين تعادل النصر مع نظيره الفتح بهدف مقابل هدف، ليضمن الفريقان البقاء في دوري المحترفين رسميا.

أما الاتفاق فقد حقق فوزا مهما على الفيحاء بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد مرزوق الكويكبي في الدقيقة السابعة والخمسين، ليؤمن البقاء في دوري المحترفين، في حين تعادل الاتحاد مع الباطن بدون أهداف للفريقين.

أما الشباب فقد أجبر الأهلي على التعادل ليهبط الأخير إلى الدرجة الأولى، بينما تغلب فريق الرائد على أبها بهدف دون رد سجله اللاعب المميز كريم البركاوي، لكن ضمك اكتفي بالتعادل بهدف لمثله مع التعاون في المواجهة الأخيرة بالدوري.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 انتهى رسميا بهبوط الأهلي والفيصلي والحزم من دوري المحترفين، في حين حصل على اللقب نادي الهلال الزعيم تاركا الاتحاد في الوصافة، وخلفه في المركز الثالث النصر برصيد 59 نقطة.

Loading...