الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قتيل وإصابة خطيرة إثر جريمة إطلاق نار في بيت جن

القتيل بسام قبلان
القتيل بسام قبلان

قُتِل رجل في الأربعين من عمره، وأُصيب آخر بجراح، جرّاء تعرّضهما لإطلاق نار في جريمة ارتُكِبت في بلدة بيت جن بالداخل، اليوم الجمعة.

وذكر موقع "عرب 48" أن ضحية الجريمة، هو بسام قبلان، شقيق رئيس المجلس المحليّ السابق للبلدة، بيان قبلان، وقد قُتِل شقيقه حسين في جريمة ارتُكبت عند مدخل بلدة الرامة، عام 2016.

وجاء في التفاصيل، أن الشخصين تعرّضا لإطلاق نار فيما كانا يستقلّان سيارة في البلدة. كما عُلم بأنّ جراح المصاب والذي يبلغ من العمر 50 عاما، وُصفت بالخطيرة.

وقدّم طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، الإسعافات الأولية للمصاب الذي كان فاقدا للوعي، والذي نُقِل إلى مشفى الجليل الغربي في نهريا بعيد ذلك، لاستكمال تلقي العلاج.

وفي وقت متأخر من مساء أمس الخميس، أُصيب 3 أشخاص في العشرينات من أعمارهم، بجراح متفاوتة الخطورة، جرّاء تعرّضهم لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في مدينة شفاعمرو.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية أنها فتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة، بدون أن تبلّغ باعتقال أيّ مشتبه بهم.

وجاءت الجريمة اليوم، وسط تصاعد في أعمال العنف والجريمة في البلدات العربية في الداخل، على الرغم من التواجد المكثف لقوات الشرطة الإسرائيلية التي عززت من نشر عناصرها وفتح محطات شرطية.

ويستدل من المعطيات المتوفرة أن عدد ضحايا جرائم القتل في البلدات العربية، بلغ منذ مطلع العام 2022 الجاري، 47 قتيلا، في حصيلة لا تشمل مدينة القدس ومنطقة الجولان السوري المحتلتين.

Loading...