الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان التربية الإسلامية الدينية "الدين" للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

إجابات امتحان التربية الإسلامية الدينية الدين
إجابات امتحان التربية الإسلامية الدينية الدين

إجابات امتحان التربية الإسلامية الدينية الدين للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 العلمي الأدبي إلى جانب ورقة الأسئلة للاطلاع عليها ومقارنتها مع الحلول التي تم تقديمها في الاختبار اليوم.

إجابات امتحان التربية الدينية الدين للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 بعد أن قام عدد من المعلمين وأساتذة المادة التي تعتبر من أصعب الامتحانات التي يتم تقديمها في كل عام خاصة الأدبي.

يذكر أن آراء طلبة الثانوية العامة توجيهي 2022 قد تباينت في فلسطين حول اختباري الكيمياء للفرع العلمي والثقافة العلمية للفرع الأدبي في آخر امتحان يوم الأربعاء الماضي 2022 يونيو/ حزيران.

آراء العديد من طلبة توجيهي بشأن طبيعة اختبار الثقافة العلمية والكيمياء، جاءت مختلفة بين الطلبة بين الرضى والتذمر بينهم من أعرب عن ارتياحه من الأسئلة وآخرين وجدوا صعوبة في حل الاختبار.

أسئلة وأجوبة امتحان التربية الدينية 2022 للعلمي والأدبي: اضغط هنا

وعبَّر بعض طلبة التوجيهي عن رضاهم على طبيعة أسئلة امتحاني الكيمياء والثقافة العلمية للعلمي والأدبي، لافتين إلى أنّه راعى فروق العلامات، على عكس الورقة الأولى التي اشتكوا من صعوبتها.

فيما رأى البعض الآخر أن الامتحان لم تختلف عن سابقتها من حيث صعوبة الأسئلة، وحاجة بعضها إلى وقت أطول للإجابة والتفكير، حيث أكد العدد الأكبر من الطلبة أن الورقة الأولى كانت صعبة للغاية.

إجابات امتحان التربية الدينية الدين للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 للفرعين العلمي الأدبي نسعى لتوفيرها في أسرع وقت ممكن عقب تقديم الاختبار اليوم السبت في المدارس الفلسطينية والخارج.

Loading...