الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات أسئلة امتحان تاريخ الأردن للثانوية العامة توجيهي 2022 أجوبة نموذجية

إجابات أسئلة امتحان تاريخ الأردن التاريخ 2022
إجابات أسئلة امتحان تاريخ الأردن التاريخ 2022

حل إجابات أسئلة امتحان تاريخ الأردن للثانوية العامة توجيهي 2022 في الأردن حيث يقدم أكثر من 100 ألف طالب من التوجيهي اليوم الاثنين هذا الاختبار وسط حالة من التفاؤل لدى معلمي المادة في المملكة الأردنية.

أجوبة امتحان تاريخ الأردن للثانوية العامة التوجيهي 2022 متوفرة لدينا مع انتهاء الوقت الأصلي للاختبار، حيث بدأ الساعة العاشرة صباحا ومن المنتظر أن يتواصل حتى الثانية عشرة ثم يتم نشر الإجابات النموذجية.

وبحسب الأستاذ طارق القاسم، فإن أهم الاسئلة لمادة تاريخ الأردن في الوحدة الثانية، الجزئية حول حياة الملك عبد الله الثاني والانجازات الخارجية و الملك عبد الله الأول إنجازاته الداخلية وحدة الضفتين وقرارات مؤتمر اريحا.

كذلك أشار الأستاذ القاسم إلى أهمية التركيز على الملك الحسين بن طلال مرتكزات الملك الحسين والاتحاد العربي الهاشمي ومجلس التعاون العربي والمحاولات الوحدوية، بالإضافة إلى الوقت اللاحق لهذه الفترة الزمنية.

وأضاف أنه على الطالب التركيز في المراجعة النهائية قبل اختبار تاريخ الأردن على الملك طلال بن عبد الله الأول إنجازاته الداخلية والخارجية وابرز ما جاء ب دستور ١٩٥٢ والحقوق والحريات بدستور وحرية الاديان

وتطرقت المراجعة في اختبار تاريخ الأردن إل التنمية الألفية والمستدامة والمجتمعية وأيضا على نسبة التعليم والأمية في المملكة الأردنية إلى جانب عدد المدارس الموجودة شرق الأردن وتاريخ الوزارات الأردنية.

إجابات امتحان تاريخ الأردن كانت وفق طلبة دقيقة للغاية، حيث تختلف الأسئلة من ناحية الصعوبة والسهولة لكنها تراعي الفروق الفردية بين المتفوقين والمتوسطين وغيرهم في محاولة لتحقيق أفضل نتائج الامتحانات.

Loading...