الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برعاية وزير الاقتصاد ومحافظ رام الله

شركة "فينيكس" وكيل منتجات "ديريمود" العالمية تحتفل بافتتاح فرع جديد لها برام الله

 افتتاح أحد أفرع شركة
افتتاح أحد أفرع شركة "فينيكس للتجارة والاستثمار"

احتفلت شركة "فينيكس للتجارة والاستثمار"، الوكيل الحصري للوكالة التركية العالمية "ديريمود –Derimod"، بافتتاح أحد أفرعها في الضفة الغربية وتحديدا مدينة رام الله، وذلك برعاية وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، ومحافظة رام الله والبيرة الدكتور ليلى غنام.

وتعتبر "ديريمود" الشركة الأولى على مستوى تركيا في مجال صناعة الجلود الطبيعية، من ملابس، وحقائب، وأحذية، واكسسوارات، وغيرها.

وشارك في حفل افتتاح الفرع الجديدـ، وهو الثاني للشركة، بعد ذلك الموجود في "لاكاسا مول" في ضاحية الريحان شمال رام الله، كل من المحافظ غنام، ورئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة عبد الغني العطاري، وممثل عن "الاقتصاد"، ومدير عام الشركة رامي غيث، إضافة إلى حشد من ممثلي الشركات والمؤسسات، والمهتمين.

واعتبر غيث، افتتاح الفرع الجديد إنجازا جديدا يضاف لمسيرة الشركة، مشيرا إلى أنه رغم حداثة نشأتها إلا أنها استطاعت تحقيق نجاحات نوعية.

وقال غيث: وجود وكالات عالمية مثل "ديريمود" في السوق الفلسطينية، أمر أساسي، ويجسد مدى قدرة الشركات الفلسطينية على إثبات حضورها، واستقطاب وكالات من أبرز الاقتصادات الدولية.

وتابع: إن وجود منتجات "ديريمود" في بلادنا يظهر بجلاء عنايتنا بتوفير أفضل المنتجات العالمية، بما ينعكس إيجابا على الحركة التجارية، واقتصادنا الوطني.

وأردف: نحن في شركة "فينيكس" أخذنا على عاتقنا منذ البداية، مهمة أن نوفر منتجا ذي جودة استثنائية، لأن جمهورنا يستحق منا الأفضل، من هنا جاءت فكرة شراكتنا مع شركة "ديريمود" العالمية.

ومضى قائلا: إن هدف شركتنا ليس تحقيق العائد المادي على أهميته، بقدر إبراز وجود فرص كبيرة للاستثمار والعمل في السوق الفلسطينية، من هنا نتطلع إلى أن نقدم نموذجا يستفيد منه الآخرون.

وقال: إن باقة المنتجات التي نقدمها تمتاز بتنوعها، ومتانتها، عدا جودتها المتناهية، وذلك في مسعى منا لتلبية تطلعات شتى الأذواق، من هنا فإن تركيزنا منصب على توفير منتجاتنا بأسعار منافسة.

وتابع: إن شركة "فينيكس" عمدت بمناسبة افتتاح الفرع الجديد ويوجد في شارع الكلية الأهلية "عمارة شام مول"، إلى تحديد خصم بنسبة 30% على منتجاتها في فرعيها في رام الله، و"لاكاسا مول"، ونحن نعد الجمهور بمواصلة سياستنا التوسعية والاستثمارية، لإيماننا بجدوى الاستثمار هنا، وأهمية أن يساهم رأس المال الوطني في عملية البناء والتنمية.

Loading...