الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة رامي مخلوف في حادث سير 2022

رامي مخلوف
رامي مخلوف

تصدر خبر وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال وابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، الإثنين، وسائل التواصل الاجتماعي من جديد، بعد أن تداوله نشطاء على المنصات.

وذكرت وسائل إعلام سورية أن خبر وفاة رامي مخلوف المتداول على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة غير دقيق ولا أساس له من الصحة، مؤكدة أنه بحالة صحية جيدة.

ووفق موقع الأيام، فقد أشعلت شائعة وفاة رامي مخلوف جدلا بين السوريين، حيث تناقل العديد من الناشطين خبر وفاة مخلوف بحادث سير على طريق الشيخ بدر في محافظة طرطوس.

وبحسب الموقع ذاته، تبين لاحقا أن نبأ وفاة رامي مخلوف عار عن الصحة، فيما نفقت مصادر مطلعة تلك المعلومات، بحسب ما نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وفاة رامي مخلوف:

لاحقا، عقب رامي مخلوف، على الإشاعات التي تتحدث عن وفاته بحادث سير في محافظة طرطوس، معتبراً أن هذه الإشاعة "فقاعة اختبار لشيء يُحاك". بحسب قوله.

وقال مخلوف إن الشائعات التي تناولت خبر وفاته، وجرى تناولها منذ مساء الأحد الماضي، “فقاعة اختبار لشيء يُحاك ضده، متوعداً بـ "انقلاب السحر على الساحر".

يشار إلى أن خبر وفاة رامي مخلوف ليس المرة الأولى الذي ينشر بشكل واسع على المنصات الاجتماعية، إذ تعود هذه الشائعة إلى الصدارة بين الحين والآخر ثم يتم نفيها.

Loading...