الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سعياً لتحقيق نمواً اقتصادياً في سلفيت

 بلدية سلفيت تستضيف وفداً تركياً من بلدية هافران و تفتتح المركز الثقافي التركي الفلسطيني

 بلدية سلفيت تستضيف وفداً تركياً من بلدية هافران
 بلدية سلفيت تستضيف وفداً تركياً من بلدية هافران

استضافت بلدية سلفيت وفداً تركياً ممثلاً بالسفير التركي لدى دولة فلسطين أحمد ديمرير و مدير وكالة التعاون و التنسيق التركية( تيكا) السيد أحمد رفيق و قائم مقام مدينة هافران التركية و رئيس بلدية هافران و و فد من اعضاء مجلس بلدي هافران و بحضور رئيس بلدية سلفيت أ.عبد الكريم زبيدي و اعضاء المجلس البلدي و ذلك بهدف تحقيق مشاريع مشتركة بين بلدية هافران و بلدية سلفيت تنفيذاً لبنود اتفاقية التوأمة الموقعة بين البلديتين.

و في البداية رحب زبيدي بالوفد التركي و السفير معرباً عن سعادته لزيارتهم لفلسطين و مرحبا بهم في مدينة سلفيت مؤكداً على عمق العلاقة بين الشعبين التركي و الفلسطيني. و قال زبيدي أن هذه الزيارة تأتي ضمن الخطة التنفيذية لاتفاقية التوأمة و الذي توجت بافتتاح المركز الفلسطيني التركي الثقافي مركز هافران سلفيت و بالإضافة الى العديد من الأنشطة المتفق عليه بين الطرفين.

و قامت بلدية سلفيت و الوفد التركي برفع العلم التركي على مدخل مدينة سلفيت تقديراً لدور تركيا في دعم القضية الفلسطينية هذا و قام الوفد بزيارة جامعة الزيتونة للعلوم و التكنولوجيا و مؤسسات هامة في مدينة سلفيت، و في نهاية اليوم قامت بلدية سلفيت بعمل جلسة ختامية للوفد في البلدة القديمة المرممة من وكالة التعاون التركي تيكا.

Loading...