الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفاة خالد حازم شومان .. ما هو مرضه وكيف نعاه والده ؟

وفاة خالد حازم شومان
وفاة خالد حازم شومان

خيّم الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي، الساعات الأخيرة عقب الإعلان عن وفاة خالد حازم شومان ابن الشيخ الداعية والدكتور المصري الشهير "حازم شومان"، والذي انتقل إلى رحمته تعالى بعد معاناة الفترة الأخيرة مع المرض.

خبر وفاة خالد ابن حازم شومان وقع كالصدمة على أقاربه ومحبي والده المقدرين بالملايين في المنصورة على وجه الخصوص وجمهورية مصر والوطن العربي عامة، إذ يحظى بشعبية هائلة في أوساط المتابعين من كل مكان.

موت ابن حازم شومان

سبب وفاة خالد حازم شومان:

حازم خالد شومان توفى إثر مرض العضال، حيث أعلن والده عن وفاته بكلمات مقتضبة: "إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزونون اللهم اربط على قلب والديه نسألكم الدعاء لهم بالصبر والثبات". وفق ما كتب على تويتر.

وانهال العشرات من المتابعين والمحبين للشيخ شومان بالتعازي الحارة إلى الطبيب والداعية الشهير، حيث أعربوا عن حزنهم إزاء المصاب الجلل بوفاة ابنه الوحيد خالد، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته.

خالد حازم شومان

من هو حازم شومان:

ويعد حازم شومان الداعية السلفي والطبيب في نفس الوقت أحد حريجي جامعة المنصورة ويواظب على إلقاء الندوات في المساجد وينشرها أيضا على قناته الرسمية على موقع يوتيوب والعديد من المنصات الاجتماعية المختلفة.

ولمن لا يعرف من هو حازم شومان، هو داعية إسلامي سلفيت من مواليد 10 ديسمبر 1974 في الدقهلية بالمنصورة ودرس الطب وعمل في محطات فضائية كبرى في الدروس الدينية منها الناس وأمجاد والرحمة والخليجية.

وساند حازم شومان في سنة 2012 حين الانتخابات المصرية، حملة حازم صلاح أبو إسماعيل وظهر كثيرا في ميدان التحرير قبل أن يمنع من الخطابة بقرار من وزارة الأوقاف المصرية منذ شهر فبراير عام 2020 ميلادي وحتى الآن.

موت خالد ابن الشيخ حازم شومان:

وننشر لكم بعض من عبارات التعزية التي وردت إلى الشيخ حازم شومان، إذ كتب أحد المتابعين: "توفي خالد حازم شومان، اللهم ارحمه واربط على قلب والديه. ومن مات من الاولاد قبل أن يبلغ الحلم فلا حساب عليه ولا عقاب، بل يجعله الله تعالى في كنف إبراهيم عليه السلام، واعلم أن من مات له ولد فاسترجع وحمد الله تعالى وصبر، أدخله الله الجنة بشفاعة ذلك الولد وبنى الله له بيتاً في الجنة".

وفاة خالد حازم شومان

وكتبت نورين عبد المعين: "خبر وفاة خالد حازم شومان حقيقي خبر مفجع بالنسبة لي، لسه كنت بشوف لي فيديو امبارح كان بيتكلم عن اسم الله الغالب ويقول قد ايه ربنا قادر يغلب التعب والمرض والفقر والوجع، ربنا يصبره ويربط علي قلبه ويرجعه لينا سلامآ عاجلا ليس أجلا باذن الله".

كما تقدمت تتقدم أسرة قناة مودة الفضائية بخالص العزاء والموساة لفضيلة الدكتور حازم شومان لوفاة ولده خالد، "إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك ياخالد حازم شومان لمحزونون اللهم اربط على قلب والديه".

مرض خالد حازم شومان

Loading...