الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشرطة تنهي إستعداداتها لإستقبال عيد الأضحى المبارك

عناصر جهاز الشرطة الفلسطينية
عناصر جهاز الشرطة الفلسطينية

 قال جهاز الشرطة الفلسطينية أنه أنهى إستعداداته لإستقبال عيد الاضحى المبارك من خلال خطة وضعتها إدارة العمليات المركزية تضمنت العديد من الإجراءات والمهام الشرطية.

وأشارت الشرطة إلى أن هذه المهام تتعلق بتأمين الأسواق والشعائر الدينية خلال وقفات العيد والأيام التي تليه ومتابعة الحالة الأمنية والمرورية في الأسواق والحفاظ على الأمن والنظام العام وتعزيز وتكثيف الدوريات الراجلة والمحمولة قبل وخلال إجازة العيد، بالإضافة لتسهيل حركة المركبات والمواطنين في الأسواق والمجمعات التجارية مع إجراء التحويلات اللازمة، ومتابعة الأماكن الترفيهية والتنسيق مع الجهات الشريكة.

وأوضحت الشرطة أنها ستبقى في متابعة دائمة للأسواق لمراقبة سلامة الأغذية والمسالخ البلدية لذبح الأضاحي طيلة أيام العيد والتعامل مع أي مستجدات ومواقف أمنية قبيل العيد وخلاله.

وتابعت: "سنعمل على منع إطلاق الألعاب النارية التي تشكل خطراً على حياة المواطنين وتهدف هذه الإجراءات إلى توفير الأجواء الإحتفالية الملائمة والهادئة للمواطنين لإستقبال أيام العيد بفرحة وأمن وأمان".

وأهابت الشرطة بالمواطنين ضرورة التعاون مع عناصرها والابلاغ عن أي شكوى تخل بالأمن والنظام العام من خلال الهاتف المجاني 100 أو أقرب مركز شرطة أو دورية شرطية.

Loading...