الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

العراق: تحميل نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول موقع نتائجنا

نتائج الثالث متوسط 2022
نتائج الثالث متوسط 2022

نتائج الثالث متوسط 2022 من موقع نتائجنا، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم الخميس، عن نتيجة الامتحانات العامة للصف الثالث المتوسط للعام الدراسي 2021 - 2022 ميلادي لكل المحافظات العراقية.

نتائج الثالث متوسط 2022 متوفرة الآن بالاسم ورقم الجلوس عن محافظة الكرخ، الرصافة، صلاح الدين، كركوك، البصرة، الديوانية، المثنى، النجف الأشرف، واسط، نينوى، بابل، ميسان، ذي قار، كربلاء المقدسة، ديالى، الأنبار.

نتائج الثالث المتوسط 2022 نتائجنا:

نتيجة الثالث متوسط 2022 موقع نتائجنا قدمها أيضا عن ممثلية دهوك، ممثلية اربيل، ممثلية السليمانية، حيث تشمل أسماء ونتيجة كل الطلبة الذين تقدموا لامتحانات الصف الثالث المتوسط في مختلف مدارس العراق كافة.

وكان موقع نتائجنا قد أفاد في وقت سابق مساء الأربعاء، بأنه سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق، صباح يوم الخميس، وهو ما تم بالفعل من قبل الجهات الرسمية في وزارة التربية والتعليم.

نتائج الثالث متوسط 2022 نتائجنا:

واشتكى بعض الأهالي من خروج نتائج الثالث المتوسط قبل عيد الأضحى المبارك بساعات فيما أعرب آخرون عن ارتياحهم إزاء النتيجة التي ستمكن الطلاب من الاحتفال بالعيد بشكل مريح وآمن دون عناء وتفكير في هذه النتيجة.

وعاش الطلبة ظروفا صعبة قبل نتائج الثالث المتوسط، إذ انتشرت على مواقع التواصل مطالبات عديدة للوزير والوزارة بضرورة مراعاة الطلاب بسبب الأوضاع الاستثنائية التي سادت الأجواء الامتحانية خلال الفترة المنصرمة.

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2022:

وقدم الطلاب شكاوى بشأن صعوبة الامتحانات التي جاءت وفق حديثهم بشكل مختلف عما شهدته الأعوام الماضية لكن الأخيرة لم تستجب وأكدت أنها ستراعي كل الطلبة عند تصحيح الاختبارات من قبل المعلمين المختصين.

نتائج الثالث متوسط وفق وزارة التربية العراقية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بإمكان الطلاب والطالبات والأهالي الإطلاع عليها من خلال الروابط الإلكترونية المنشورة لديها حصريا.

Loading...