الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شعائر الحج بث مباشر قناة الحج السعودية - تكبيرات ذي الحجة من الحرم المكي

الحج مباشر
الحج مباشر

شعائر مناسك الحج بث مباشر من قناة الحج والقنوات السعودية المباشرة، نقدمها لكم متابعينا مع بدء موسم الحج للعام الجاري وسط أجواء إيمانية وتواجد مئات الآلاف من المسلمين في الديار المقدسة.

شعائر الحج بث مباشر ننقلها لكم متابعينا حيث يكون يوم التروية في هذه الأوقات قبل وقفة عرفة التي تصادف الجمعة 8 يوليو 2022، ثم عيد الأضحى المبارك السبت، وكل هذه الأجواء تكون منقولة.

شعائر الحج بث مباشر:

ونتابع معكم على موقعنا الإلكتروني بشكل مستمر أخبار بعثة الحج الفلسطينية من قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والتي تتواجد في الأماكن المقدسة منذ عدة أيام وبدأت في تأدية مناسك الحج فعليا.

وتم بحث ترتيبات تفويج حجاج بيت الله الحرام إلى جبل عرفات والدور الإداري والوعظي المنوط بالمرشدين، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في الأرض المتميزة للمرشدين.

مناسك الحج بث مباشر:

وبحسب وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية عبر فيسبوك، فقد تحدث خلال اللقاء الشيخ عاطف صالح، والشيخ حسن شحادة. إذ نشرت الوزارة أخر الأخبار الصحية للبعثة.

وذكرت أن البعثة الطبية أنهت عملها في مكة المكرمة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن جميع الحجاج بخير وأنهم يستعدون للصعود إلى عرفات، وأنه تم التعامل مع الحالات من قبل البعثة.

الحج بث مباشر:

كما عقدت ندوة علمية تحدث فيها المرشد ناصر سلمان والمرشد محمود ابو حسين والمرشد مهدي النتشة والمرشد فادي فرعون لتهيئة الحجاج وتذكيرهم  بمناسك الحج وخطة السير بمناسك الحج.

مناسك شعائر الحج بث مباشر من قناة الحج هنا حيث سيتم تحديث البث بشكل متواصل حال توقف مع قبل المصدر الناقل للمناسك، لذا احفظ هذه الصفحة لديك من أجل العودة لها بشكل دائم.

Loading...