الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أجوبة امتحان الرياضيات الورقة 2 الثانية الأدبي والشرعي توجيهي الأردن 2022

امتحان الرياضيات ورقة 2 الأدبي والشرعي
امتحان الرياضيات ورقة 2 الأدبي والشرعي

أجوبة امتحان الرياضيات الورقة 2 الثانية الأدبي والشرعي للثانوية العامة توجيهي الأردن 2022 ننشرها لكم متابعينا من طلبة التوجيهي في المملكة الأردنية مباشرة عقب انتهاء الوقت الرسمي المحدد لهذا الاختبار.

إجابات امتحان الرياضيات للشرعي والأدبي سنعمل على توفيرها لكم وفق الأجوبة النموذجية من خلال سلسلة من أفضل المعلمين الذين يعملون في المدارس والمراكز التعليمية المختلفة من أجل التأكد على صحة الإجابة.

وكان طلاب الفرعين الأدبي والشرعي وكذلك باقي الفروع قد تقدموا قبل عيد الأضحى المبارك لاختبار مادة الرياضيات الورقة الأولى وسط تباين لدى الطلبة حول مدى صعوبة أو سهولة الاختبار لهذا العام بسبب كبر حجمه.

حل امتحان الرياضيات ورقة 2 الأدبي:

وينتظر طلاب الفروع كافة عقب انقضاء إجازة العيد امتحانات صعبة تكون كل عام، إذ يتجهز طلبة الفرع العلمي السبت المقبل لامتحان الفيزياء فيما الأدبي العلوم الإسلامية والشرعي النظم الإسلامية وفقه الدعوة والمعاملات.

ويعود الطلبة الاثنين في كل الفرع لتقديم امتحان اللغة الإنجليزية حيث يفصل بينهم للفرع الأدبي امتحان الثقافة المالية والذي تبلغ مدته ساعة ونصف ويتجهز الطلبة كافة لتقديمه في ظل احتسابه في المعدل النهائي للنتيجة.

إجابة امتحان الرياضيات الورقة الثانية الشرعي:

وفي اليوم التالي يكون طلبة العلمي على موعد جديد مع امتحان مادة الكيمياء، بينما الأدبي يتقدمون لمساق الجغرافيا لمدة ساعة ونصف أما الشرعي امتحان التفسير وعلوم القرآن والحديث والسيرة النبوية الشريفة.

حلول أجوبة امتحان الرياضيات الورقة 2 للفرع الشرعي والأدبي أيضا يمكن لك عزيزي الطالب حفظها على جهازك من أجل التحكم أكثر في وضوح الخط والتكبير والتصغير وذلك لن يستغرق الكثير من الوقت.

Loading...