الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ردا على إطلاق صواريخين

بالصور: الاحتلال يقصف مواقع في غزة وحماس تعقّب

قصف موقع في غزة فجر اليوم
قصف موقع في غزة فجر اليوم

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، موقعا تحت الأرض يدعي الاحتلال أنه لتصنيع الصواريخ لحركة حماس في غزّة، وذلك في رد على صواريخ أُطلقت من القِطاع بعد انتصاف ليل الجمعة - السبت.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال قصف موقعا بمنطقة الشيخ عجلين جنوب غربي مدينة غزة، وآخر في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وأفادت بأن طائرات الاحتلال قصفت بعشرة صواريخ موقعا في محيط منتجع سياحي بمنطقة الشيخ عجلين جنوب غربي مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره كليًا واشتعال النيران فيه وتصاعد ألسنة اللهب من المكان، وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين المجاورة.

كما قصفت طائرات الاحتلال بصاروخين موقعًا آخر، غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى إلى تدميره ووقوع أضرار بمنازل المواطنين القريبة منه.

واعترضت القبة الحديدية صاروخا واحدا أما 3 صواريخ فوقعوا في مناطق مفتوحة.

وكانت قد دوّت صافرات الإنذار في ضواحي مدينة عسقلان (أشكلون) و"غلاف غزة"، جنوبي البلاد، في أعقاب اعتراض صاروخ، على الأقل، أطلق من قطاع غزة، بعد منتصف ليل الجمعة – السبت.

وتعاملت طواقم طبية مع مصابين اثنين بحالة هلع، وجرى نقلهما إلى مستشفى "برزلاي"؛ فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات بشرية؛ بحسب "نجمة داود الحمراء".

وتعقيبا على القصف، صرّح المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم أن "قصف العدو لقطاع غزة وترويع الآمنين يأتي في إطار جرائمه وسلوكه الإرهابي الذي لا يتوقف ضد شعبنا في كل أماكن تواجده".

وأضاف قاسم "لن يستطيع الاحتلال بكل أدوات الإرهاب والدعم الأميركي أن يكسر إرادة شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة وسنواصل مقاومتنا ونضالنا المشروع حتى طرد المحتل من كامل أرضنا الفلسطينية".

Loading...