الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الثانوية العامة

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2022 أجوبة الإنجليزي

امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2022
امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2022

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية 2022 للثانوية العامة التوجيهي في الأردن والذي تقدم له الآلاف من طلبة الفروع كافة بما فيها العلمي والأدبي والشرعي اليوم الإثنين 18 يوليو في جميع مدارس المملكة الأردنية.

أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية 2022 نضعها بين أيديكم مع انقضاء وقت الاختبار والمقدر من وزارة التربية والتعليم بشكل أولي لمدة ساعتين ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرًا مع احتمال وقت إضافي.

حلول أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية 2022:

ويدخل طلبة العلمي في الثانوية العامة بالأردن في فترة راحة تنطلق من يوم الخميس والجمعة على أن يعودوا السبت لامتحان العلوم الحياتية أو الأحياء، بينما الأدبي أمامهم تاريخ العرب والعالم، علوم الحاسوب، الفرنسي.

وتختتم امتحانات الثانوية العامة في الأردن بامتحان علوم الأرض والبيئة يوم الإثنين المقبل وذلك للفرع العلمي، في حين يأتي ميعاد اختبار اللغة العربية تخصص الورقة الأولى ثم الثانية للفرعين الشرعي والأدبي بلا استثناء.

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2022:

وكانت الصفحات التعليمية المتخصصة قد اهتمت اليومين الماضيين بامتحان اللغة الإنجليزية لتحضير الطلاب لهذا الاختبار المهم بالنسبة لهم، حيث نشرت امتحانات مقترحة ومكثفات لنخبة أساتذة المملكة في مبحث الإنجليزي.

كما شهدت تلك الصفحات نشر أوراق عمل جاهزة في اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أسئلة امتحانات التوجيهي للسنوات المنصرمة من أجل أن يكون الطالب معتادا على نظام السؤال والجواب لتفادي الوقوع في الأخطاء الشائعة.

حل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية الإنجليزي 2022 تأتي قبل أن يتقدم طلبة الفرع العلمي غدا لاختبار الكيمياء فيما الأدبي يكونوا على موعد مع الاستعداد لامتحان الجغرافيا والشرعي التفسير وعلوم القرآن والحديث والسيرة النبوية.

الامتحان الوزاري لمادة االانجليزي الفروع الأكاديمية دورة 2022

الامتحان الوزاري لمادة الانجليزي الفروع المهنية دورة 2022

أجوبة امتحان الانجليزي 2022 

Loading...