الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط تحميل تطبيق شركة جت لشراء تذكرة السفر عبر معبر الكرامة "جسر الملك حسين"

رابط تحميل تطبيق شركة جت تذكر السفر
رابط تحميل تطبيق شركة جت تذكر السفر

رابط تحميل تطبيق شركة جت لشراء تذكرة السفر عبر معبر الكرامة "جسر الملك حسين" حيث أكد مدير إدارة جسر الملك حسين العقيد رأفت المعايطة البدء بإجراءات جديدة للتخفيف من الأزمة للداخلين إلى فلسطين.

وتم نشر رابط تحميل تطبيق شركة جت لشراء تذكرة السفر عبر معبر الكرامة "جسر الملك حسين" عقب فرض حجز مسبق وشراء تذكرة سفر للمغادرين من الأردن إلى فلسطين عبر المعبر بسبب الأزمة الخانقة للقادمين.

وأعلن المعايطة، عن جملة من الإجراءات التي تم البدء بالعمل بها منذ يومين للتخفيف من أزمة المسافرين، وأبرزها بناء خيام مزودة بأنظمة تكييف، إضافة إلى مشافي متنقلة ومركبات إسعاف وخدمات ومرافق صحية.

رابط تحميل تطبيق شركة جت لشراء تذكرة السفر عبر معبر الكرامة: اضغط هنا

كما أعلن عن إطلاق التطبيق الالكتروني عبر الشركة الناقلة (جت) الأسبوع المقبل لشراء التذكرة مسبقا، ليتمكن المواطن من تحديد موعد سفره والباص الذي سينقله إلى الضفة، حيث سيستمر ذلك لمدة 10 أيام وفق التوقعات.

وتوقع مدير جسر الملك حسين انتهاء أزمة المسافرين الحالية مع بداية شهر آب/أغسطس المقبل، مشيرا إلى ارتفاع أعداد المسافرين، بزيادة غير مسبوقة عن السنوات الماضية، تزامنا مع بدء أيام إجازة عيد الأضحى الماضي.

ووفق العقيد المعايطة، فقد تم تسجيل  مغادرة الأردن نحو 155 ألفا إلى فلسطين خلال النصف الأول من الشهر الجاري، متوقعا ارتفاع العدد حتى نهاية الشهر الجاري لنحو 300 ألف مسافر إلى الأراضي الفلسطينية.

ويمكن للمسافرين القادمين إلى فلسطين التسجيل من خلال الدخول إلى رابط تحميل تطبيق شركة جت لشراء تذكرة السفر عبر معبر الكرامة "جسر الملك حسين" من أجل تسهيل السفر وعدم التسبب في أزمة الدخول.

Loading...