الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مرتضى منصور يعلن تفاصيل حكم حبس محامي محمود الخطيب .. الأهلي يرد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اصدرت المحكمة الاقتصادية عصر اليوم حكما في الجنحة رقم 344 لسنة 2022 بحبس محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمستشار القانوني للنادي بالسجن سنه وغرامة 10آلاف جنية.

ووفق ما نشره مرتضى منصور عبر فيسبوك، فإن الحكم بحبس المحامي محمد عثمان جاء لارتكابه جريمة سب وقذف في حق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والادعاء عليه بأكاذيب امتلأت بالبذاءات.

وأفاد المستشار مرتضى منصور بأنه سيصدر بيانا عقب انتهاء مباراة الزمالك والنادي الأهلي عن التجاوزات التي ارتكبها محمد عثمان وبعض المحسوبين علي الكابتن الخطيب في حقة طوال العامين السابقين وصدور عدة احكام نهائية بحبسهم ولكنهم هاربين .

وبحسب ما نشره رئيس نادي الزمالك، المعروف ان محمد عثمان هو محامي الكابتن ابوتريكة ومحامي "خلية عرب شركس" الذين قتـــلوا ابناءنا من رجال القوات المسلحة في منطقة الاميرية بتاريخ 13 مارس 2019 وصدر حكم من محكمة الجنايات بإعدامـــهم.

وأرجأ المستشار مرتضي منصور بيانه لانشغاله مع الفريق الأول الذي يخوض مباراة هامة غدا في نهائي كأس مصر.

بدروه، أعلن النادي الأهلي عن موقفه من القضايا المثارة على الساحة الرياضية، وقال إنه "نظرا لما تشهده الساحة الرياضية من قضايا وملفات عديدة تتداولها وسائل الإعلام في الوقت الحالي والنادي الأهلي طرفا فيها، ولأن البعض لم يتناول موقف النادي وحقوقه بالشكل الصحيح وأن هناك أمورا تحتاج إلى توضيح وأخرى تستوجب وضع النقاط فوق الحروف أمام الرأي العام.. تتجه النية لدى النادي للتحدث والرد خلال الأيام القليلة المقبلة بخصوص كل هذه القضايا وتحديد الموقف منها وكل ما يخص النادي وملفاته الرياضية وقطاعاته المختلفة".

Loading...