الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فرقة أوتار الموسيقية تقود حفل 57 عاماً على تأسيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

حفل 57 عاماً على تأسيس الاتحاد العام للمرأة
حفل 57 عاماً على تأسيس الاتحاد العام للمرأة

احتفى الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمرور 57 عاماً على تأسيسه يوم 18 تموز الجاري في حفل رسمي أقيم على خشبة مسرح قصر رام الله الثقافي بوجود كوكبة من الشخصيات النسوية والاعتبارية الداعمة للاتحاد العام منذ تأسيسه في فلسطين بالشراكة مع تلفزيون فلسطين بحضور معالي الوزير أحمد عساف، حيث قدموا برنامجاً فنياً متنوعاً بقيادة المايسترو يعقوب الأطرش ونخبة من الفنانين الشباب.

اتسم الحفل بطابع فني فلكوري لايصال الرسالة بلغة عالمية قادرة على ايصال الصوت الفلسطيني من خلال مجموعة من الفنانين الذين قدموا سهرة فلسطينية بأوتار شابة تغني للحق، حيث شارك في الأمسية الفنانة صابرين كمال، والفنان شادي البوريني، قاسم النجار، والمغنية الصاعدة ساندرا الحاج ومحبوب العرب يعقوب شاهين.

من جانبه تحدث المايسترو يعقوب الأطرش عن دور الفن في تجسيد نضالات المرأة وانتصاراتها خلال العقود الماضية، وهذا ما حاول اثباته من خلال الاختيار الدقيق لبرنامج الحفل الغنائي الذي اعتمد على أغاني الثورة والانتصار من الفلكور الفلسطيني والعربي.

وقال إن الفن الفلسطيني استطاع خلال العقود الماضية إيصال صوت الحقيقة للعالم، وعلينا عدم إغفال دوره الفاعل في الدفاع عن القضية بالصوت والكلمة.

 

Loading...