الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الهلال الأحمر: حصلنا على قرار مستعجل من المحكمة الإدارية بوقف إضراب نقابة الإسعاف

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني
جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الخميس، إنها حصلت على قرار مستعجل من المحكمة الإدارية في محافظة رام الله والبيرة، يقضي بوقف تنفيذ قرار إعلان العصيان الاداري الكامل والشامل من قبل نقابة الإسعاف والطوارىء، كون الإضراب يمس المصلحة العامة وحياة المواطنين.

ودعت إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيانها نقابة الإسعاف والطوارىء  إلى الالتزام بقرار المحكمة والعودة إلى العمل الفوري، وإخلاء مبنى الإدارة العامة للجمعية، التزاماً بقرار المحكمة.

وكانت نقابة خدمات الإسعاف والطوارئ في فلسطين، قد أكدت في بيان صدر عنها  اليوم الخميس أن نهاية إجراءات النقابة الاحتجاجية لن تكون إلا بالتراجع عن جميع خطوات التقليص التي اتخذتها إدارة جمعية الهلال الأحمر في حق خدمة الإسعاف.

وأضافت النقابة في بيانها: "كذلك تنفيذ جميع مطالبنا دون استثناء لأن في حينها تكون الإدارة هي من تتحمل المسؤولية المهنية والأخلاقية والوطنية عن حياة المواطنين، وليس المسعفين الذين حياتهم معرضة للخطر لعدم قبول الجمعية بالعودة إلى نظام التتابع في الورديات الذي منذ سنوات وهي تنفذه".

وكانت نقابة خدمات الإسعاف والطوارئ قد أعلنت أمس عن العصيان الإداري الكامل والشامل في جهاز الإسعاف والطوارئ في فلسطين، ابتداء من الساعة 3 عصر أمس الأربعاء، ويستثنى من هذا التعميم الحالات الطارئة جدا جدا بما فيها الأحداث الأمنية والإصابات الناتجة عن الاحتلال.

Loading...