الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتيجة شهادة الأساس في ولاية الخرطوم 2022 برقم الجلوس

نتيجة شهادة مرحلة الأساس ولاية الخرطوم
نتيجة شهادة مرحلة الأساس ولاية الخرطوم

رابط نتيجة شهادة الأساس في ولاية الخرطوم 2022 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، عن نتائج مرحلة الأساس والطلاب العشرة الأوائل في الولاية ومختلف الولايات.

رابط نتيجة شهاة مرحلة الأساس 2022 في ولاية الخرطوم تم الإعلان عنها رسميا خلال فعاليات المؤتمر الذي تحدث فيه أحد مسؤولي وزارة التربية والتعليم في السودان تمهيدا لانتهاء هذه الفترة الدراسية الصعبة.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022

وحصل على الثاني مشترك عمر محمد حسن محمد وأمه عفاف صالح عبدالله، وأيضا عائد حسن عبدالله سليمان وأمه ابتهال سيد محمد، وكذلك فاطمة غاندي محمد أحمد، بالإضافة إلى العديد من أوائل الطلبة.

كما نال الثاني مشترك لما عبد الرحمن حسن أحمد، لينا أحمد فتحي محمد وأمها انتصار، مالك عبد المنعم عبدالله إبراهيم 278 محلية الخرطوم، محمد أشرف سعيد محمد أحمد ووالدته رباب، محمد بشرى إبراهيم أحمد وأمه سوسن.

نتائج شهاد الأساس ولاية الخرطوم 2022:

وكانت وزارة التربية بالسودان قد حددت ميعاد انعقاد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة شهادة الأساس، إذ سادت أجواء من الترقب والقلق لدى الطلاب والأهالي خلال الساعات الماضية قبل كشف النتائج بشكل رسمي.

وسادت أجواء من الفرح والسعادة لدى الجميع عقب إعلان نتيجة الأساس لهذه السنة الدراسية التي لم تكن عادية إنما شهدت العديد من الانعطافات والحديث حول ارتفاع معدلات النجاح لا سيما في ولاية الخرطوم.

نتيجة شهادة الأساس بالخرطوم لهذا العام يمكن الاستعلام عنها من خلال رابط خصصته الوزارة لهذا الأمر كما كل سنة، حيث لا يزال الحديث في المؤتمر مستمرا حتى هذه اللحظة ومن المتوقع أن ينتهي قريبا جدا.

Loading...