الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022
موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 حيث أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني ووزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي لإعلان النتائج بالأسماء ورقم الجلوس قبل نهاية شهر يوليو تموز الجاري.

موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين حيث أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية، أن النتائج لهذا العام ستعلن يوم السبت المقبل 30 تموز الجاري، بما يشمل جميع مدارس فلسطين في الوطن والشتات.

وفي كلمته بافتتاح جلسة مجلس الوزراء دعا المواطنين إلى التحلّي بالمسؤولية، والابتعاد عن أي مظاهر مرتبطة بإطلاق النار، أو الألعاب النارية، أو كل ما من شأنه أن يقلب الأفراح إلى أتراح، أو يخرق القانون". 

آلية وموعد نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

من جهته، قال الوكيل المساعد لشؤون البحث والتطوير في وزارة التربية والتعليم محمد عواد إن نتائج الثانوية العامة ستعلن عن طريق رسالة نصية sms تصل الطالب من خلال شركتي جوال و أوريدو.

وأضاف عواد في تصريح للوكالة الرسمية اليوم الاثنين، ان النتائج ستعلن أيضا من خلال موقع خاص أعدته الوزارة للحصول على كشف الكتروني من خلال الاستعلام عن رقم الجلوس لكل طالب.

الشرطة تستعد ليوم نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022

من جهتها، أعلنت الشرطة عن استعداداتها لاستقبال نتائج توجيهي من خلال خطة اعدتها العمليات المركزية، وتشمل تأمين اعلان النتائج للدورة الاولى ومتابعة بائعي ومطلقي الالعاب النارية والرصاص.

وأضافت الشرطة في بيان لها، أنها ستعمل كذلك على الحد وملاحقة السلوكيات السلبية والمخالفات المرورية التي ترافق الاحتفالات بالنتائج واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 سيكون عند الساعة التاسعة صباح يوم السبت القادم 30 يوليو عبر رسالة نصية sms من خلال شركتي جوال و أوريدو وموقع وزارة التربية والتعليم.

Loading...