الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

التربية تنشر رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين
نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، عن رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين وذلك تمهيدا لإتاحة الاستعلام عن نتيجة توجيهي في الضفة الغربية وقطاع غزة، اعتبارا من صباح يوم السبت 30 يوليو / تموز الجاري.

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 سيتم تفعيله وفق إعلان وزارة التربية والتعليم بدءا من الساعة التاسعة صباح السبت، حيث انتهت عمليات التصحيح وتتواصل أعمال الفرز والتدقيق ورفع الدرجات على المنصة الإلكترونية المرفقة.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في غزة:

وكانت وزارة التربية قد أفادت بأنها أنهت جميع الاستعدادات لإعلان نتائج الثانوية العامة، وتمنت التوفيق والتفوق والنجاح لجميع طلبة التوجيهي الذين تقدموا للاختبارات النهائية هذا العام في جميع محافظات الوطن وخارجه.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في الضفة:

وذكرت الوزارة في تصريح صحفي اطلعت "راية" عليه أنه يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم - فلسطين. علما أنه يمكن معرفة النتيجة من خلال منصات وطرق أخرى سنتحدث عنها.

ووضعت الوزارة الأيام الماضية اللمسات الأخيرة لإعلان نتائج الثانوية العامة وتكريم أوائل التوجيهي في فلسطين، داعية الطلبة وذويهم إلى عدم الغلو في الفرحة عبر استخدام المفرقعات للحفاظ على سلامة وأمن المجتمع.

يذكر أن امتحانات التوجيهي لهذه السنة قد شهدت ظروفا استثنائية لا سيما في الاختبارات الأخيرة التربية الإسلامية وتكنولوجيا المعلومات، إثر قرارات الوزارة بحذف أسئلة الاختيار من متعدد واستبدالها بالمقالية.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة تعلن بالتزامن في المحافظات كافة، إذ يمكن للطلبة الاشتراك أيضا عبر شركتي "جوال والوطنية" للحصول على النتيجة.

Loading...