الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أشرف بن شرقي يوقع للنادي الأهلي .. حقيقة ؟

أشرف بن شرقي الأهلي
أشرف بن شرقي الأهلي

أشرف بن شرقي يوقع للنادي الأهلي، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذا النبأ بعدما أثار مسؤولون ومواقع إعلامية مصرية وعربية، هذه القضية التي طُرحت سابقا قبل أن يتم نفيها من النجم المغربي لاعب الزمالك السابق.

ونشرت مواقع إعلامية من بينها صدى البلد تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي وقع بالفعل للنادي الأهلي، في وقت لم يصدر أي تأكيد أو نفي عن النجم أو منصات الاهلي.

وبحسب صدى البلد، فقد قال فرج عامر إن "الفارق المادي يضيق بين الأهلي وأشرف بن شرقي ومن المتوقع التوقيع في خلال ساعات"، وسط غياب التأكيد الرسمي من الطرفين الذين يرتبطان بهذا الأمر أكثر من غيرهما.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "أشرف بن شرقي يطل برأسة من جديد ورغبة أكيدة من الأهلي ومن أشرف بن شرقي بإنهاء التعاقد بينهما"، ليعود فرج عامرمن خلال منشور جديد ويؤكد انتقال اللاعب رسميًا إلى الأهلي، وهو الأمر الذي لم يتحدث عنه الأهلي أو اللاعب حتى الآن.

أشرف بن شرقي وقع للأهلي؟

يأتي ذلك بعدما رحل أشرف بن شرقي عن الزمالك “رسميا”، عقب مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، الخميس الماضي، بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، وفشل توصل الطرفين إلى اتفاق للتجديد.. فما مصير اللاعب المغربي؟

ولم يتوقف فرج عامر عند بن شرقي إنما أعلن عبر صفحته في موقع فيسبوك أن أحمد عاطف مهاجم فيوتشر ونجم الدوري المصري هذا الموسم قد وقع للنادي الأهلي الصيف الحالي تمهيدا للانضمام إلى صفوفه في القريب.

ووفق فرج عامر، فإن مصطفي شلبي لاعب انبي المميز  وقع للاهلي ٤ سنوات قادمة، لكن لا يوجد تأكيد مطلق حتى الآن، مع العلم أن رئيس سموحة السابق صديقا للكابتن الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري.

وكان المهندس فرج عامر قد نشر العديد من التصريحات سابقا والتي لم يثبت صحتها منها إعادة مباراة مصر والسنغال المؤهلة إلى كأس العالم، وكذلك مؤخرا توقيع أشرف بن شرقي للأهلي رغم نفي اللاعب هذا الأمر كثيرا.

Loading...