الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء اليوم

أسعار العملات في السودان
أسعار العملات في السودان

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء "الأسود" اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022، حيث حافظت أسعار العملات الأجنبية في تعاملات البنوك السودانية والسوق الموازي على ثباتها الكلي دون تغيير يذكر.

ونقلت مصادر إعلامية سودانية عن متعاملين قولهم إن أسعار الدولار سجلت استقرار قياسيا منذ ايام في الاسواق الموازية حيث بلغ سعر الدولار 567 جنيها وبلغ سعر بيعه 572 جنيها.

كما واصل بنك السودان المركزي في تلبية كل الطلبات التي تقدمت بها المصارف لمقابلة إحتياجات عملائها من النقد الأجنبي، فيما سيستمر بنك السودان المركزي في تلبية طلبات المصارف من النقد الأجنبي دعماً لاستقرار سوق النقد الأجنبي.

في إطار منفصل، أكد موقع "آفريكان إنتلجنس" أن برنامج الغذاء الدولي تولى برنامج المساعدات النقدية بعد توقف برنامج ثمرات من الخرطوم وسط تهديد بنقص الغذاء يواجه عدداً كبيراً من السودانيين.

أسعار العملات في السودان اليوم:

وقال الموقع إن البنك الدولي بمساعدة برنامج الغذاء العالمي يستأنف مخططًا مشابهاً، ولكن بميزانية محدودة للغاية كوسيلة من المانحين الدوليين للضغط على الحكومة العسكرية في السودان.

وأشار الموقع إلى أنه سيتعين على وزير الاستثمار والتعاون الدولي الحالي قبول بعض التناقضات من أجل تنفيذ دوره الجديد.

ووافق البنك الدولي مؤخرا على تقديم 100 مليون دولار، لمعالجة انعدام الأمن الغذائي في السودان عبر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة لصالح مشروع شبكة الأمان الطارئة.

اسعار العملات في السوق الموازي السودان

صرف الدولار الامريكي والريال السعودي مقابل الجنية من السوق الاسود

صرف الدولار الامريكي والريال السعودي مقابل الجنية من السوق الاسود

اسعار الدولار في السودان من البنوك التجارية

Loading...