الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة وفاة ساجدة عبيد الفنانة والمطربة العراقية الشعبية 2022

ساجدة عبيد
ساجدة عبيد

انتشر خبر وفاة الفنانة ساجدة عبيد المطربة العراقية الشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي في العراق بشكل كثيف خلال الساعات الماضية، ما أصاب جمهورها بحالة من القلق والفزع على النجمة الشهيرة.

وتابعنا الأنباء التي تتحدث عن وفاة ساجدة عبيد التي تعتبر إحدى أشهر المغنيات في العراق، لا سيما في مجال الغناء الشعبي والجنوبي والأغاني الريفية إضافة إلى أنها عرفت بأغاني الكاولية الغجرية مثل أغنية انكسرت الشيشة.

وبعد المتابعة بين أن خبر وفاة المطربة ماجدة عبيد المتداول على المنصات الاجتماعية عن عمر يناهز 45 سنة غير دقيق، إذ لم يرد على أي مصدر رسمي وكذلك الصفحات الرسمية للفنانة لم تتحدث عن موتها أو مرضها.

وتمارس المطربة ساجدة عبيد حياتها بشكل اعتيادي وكذلك نشاطها الفني المهني، حيث نشرت قبل أقل من 24 ساعة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو من حفلة غنائية في نادي اليرموك.

وكتبت ساجدة عبيد على المقطع القصير المنشور على صفحتها: "من حفلة نادي اليرموك الترفيهي، مع عمالقة الفن العراقي حميد منصور وصلاح حسن ووليد الهجار والمحبوبة رنيم التميمي". وسط تفاعل كبير من الجمهور.

خبر وفاة ساجدة عبيد المنشور خلال الساعات المنصرمة ليس الأول الذي يستهدف حياة المطربة العراقية، إنما سبقه العديد من الشائعات التي لاحقتها لكن سرعان ما كانت تنفيها أو تكتفي بتجاهلها حتى تنتهي بشكل نهائي.

Loading...