الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:43 PM
العشاء 9:13 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط مشاهدة مباراة الشباب السعودي ضد لاس بالماس بث مباشر

مباراة الشباب السعودي الودية بث مباشر
مباراة الشباب السعودي الودية بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الشباب السعودي ضد لاس بالماس الودية بث مباشر والتي تجري اليوم الأربعاء في إطار المعسكر التجريبي الذي يقيمه النادي بالخارج قبيل انطلاق منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

وأنهى فريق الشباب السعودي تحضيراته لمواجهته الودية أمام لاس بالماس الإسباني، المقررة غدا الأربعاء، بمعسكره الإعدادي الحالي في مدينة ماربيا الإسبانية، استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

ي الفترة الصباحية اليوم الثلاثاء، توجه لاعبو الليوث إلى مقر التدريبات في التاسعة صباحا، قبل أن يبدأ المران بتمارين إحماء وتسخين ولياقة، ثم تبعها بجمل فنية منوعة في منتصف الملعب.

قبل أن يفرض المدرب مناورة تكتيكية على ثلثي الملعب في نهاية المران الصباحي، وفي الفترة المسائية؛ انطلقت الحصة التدريبية في السابعة مساء بتمارين إحماء وتسخين ولياقة، وبعدها بحوالي 20 دقيقة أدى اللاعبون تمارين ترفيهية وفنية.

مباراة الشباب السعودي الودية مباشر:

واختتم المدرب المران المسائي بمناورة على ثلثي الملعب شهدت تطبيق الجمل التكتيكية الخاصة بالمباراة، فيما واصل المحترف البرازيلي إياجو سانتوس برنامجه التأهيلي الخاص برفقة المعد البدني.

ويقود المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني، الفريق الشبابي في مباراته الودية الأولى أمام فريق لاس بالماس خلال المعسكر الإعدادي الحالي بمدينة ماربيا الإسبانية، ومن المتوقع أن يشارك جميع اللاعبي في اللقاء الودي.

مباراة لاس بالماس والشباب السعودي بث مباشر على القنوات الناقلة تكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساء حيث تحظى بمتابعة جيدة خلال الفترة المقبلة في ظل الترقب للظهور الأول للفريق بعد الصفقات.

Loading...