الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في رام الله - الضفة الغربية

نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 الضفة الغربية
نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 الضفة الغربية

رابط نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2022 في فلسطين - الضفة الغربية بما يشمل جميع المحافظات بدءًا من رام الله والبيرة حتى الخليل ونابلس وجنين وأريحا وبيت لحم وسلفيت وطولكرم، وفق أرقام الجلوس والأسماء بشكل مباشر ومجاني.

نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية لن تكون منفصلة عن باقي محافظات الوطن الجنوبية بقطاع غزة أو العاصمة المحتلة القدس بل بالتزامن معا صباح اليوم، على أن يسبقها مؤتمر صحفي بحضور وزير التربية والتعليم د. مروان عورتاني.

موقع وزارة التربية والتعليم رام الله نتائج توجيهي 2022:

وقالت الوزارة للأهالي: "الآباء والأمهات الكرام يوم النتائج لحظات فارقة فلنحتضن أبناءنا سواء حصلوا الدرجة المطلوبة أم لم يحصلوا أبناءنا طلبة الثانوية العامة توكلوا على الله عز وجل.. لا داعي للقلق.. لا داعي للتوتر دعواتنا لكم بالنجاح الباهر".

فيما نشرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية سلسلة من النصائح المهمة بشأن إعلان نتائج التوجيهي، مؤكدة أنه ليس من الحياء نشر مشاهد استقبال الأهل لتلك النتيجة على وسائل التواصل الاجتماعي نظرا لانتهاكها الخصوصية لدى الأهالي والضيوف.

نتائج الثانوية العامة في الضفة الغربية 2022:

وشددت على أنه لا يجوز استخدام المفرقعات المزعجة والقنابل الصوتية بدافع الابتهاج بنتائج التوجيهي كون ذلك يساهم في إقلاق الناس وفزع الصغار والكبار وإيذاء الغير، داعية إلى تجنب استخدام الأسلحة وإطلاق النيران أيضا.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن النتيجة الرسمية لطلبة الطائفة السامرية في الضفة الغربية يوم الجمعة، تنفيذا لتصريحات رئيس الوزراء محمد اشتية نظرا للظروف الخاصة لهم تحديدا يوم السبت، ونجح جميع الطلبة التابعين لها.

نتائج التوجيهي في الضفة 2022 مطمئنة هذا العام وفق تصريحات مسؤولين في وزارة التعليم، إذ لم يشتكي الطلبة صعوبة كبيرة في الاختبارات باستثناء الظروف الطارئة التي حدثت في الامتحانات الأخيرة بسبب الأحداث في القدس وحالات الغش.

Loading...