الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في القدس

نتائج التوجيهي في القدس 2022
نتائج التوجيهي في القدس 2022

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في القدس - فلسطين من موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، التي تعلن كشف الدرجات والعلامات بالتزامن مع قطاع غزة والضفة الغربية، صباح اليوم السبت لجميع الفروع المتاحة.

نتائج التوجيهي في القدس 2022 بالاسم ورقم الجلوس سوف نضعها بين أيديكم طلبتنا الأعزاء والأهالي، حين إعلانها رسميا، حيث خصصت الوزارة روابط مباشرة لفحص النتيجة عن طريقها بكتابة البيانات الخاصة بالطالب كاملة.

موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج توجيهي 2022:

وتشكل الثانوية العامة وإجرائها في مدارسنا بالقدس أهمية بالغة ليس فقط على الصعيد التعليمي والتربوي بل السياسي أيضا، إذ يصر الشعب الفلسطيني على دراسة مناهجه الخاصة بعيدا عن تدخل أي جهة إسرائيلية أو أوروبية.

وقبل نتائج التوجيهي بالقدس 2022 فشلت محاولات الاحتلال على مدار سنوات طويلة في السيطرة على العقول الفلسطينية إذ يصر شعبنا على التعليم والنجاح على الرغم من الأوضاع الصعبة والجهود الإسرائيلية المتواصلة ضده.

نتائج الثانوية العامة 2022 في القدس: 

وشهدت امتحانات التوجيهي لهذه السنة أحداثا غير عادية في القدس، دفعت التربية والتعليم إلى اتخاذ قرار صعب تمثل في إلغاء أسئلة الاختيار من متعدد خاصة في آخر اختبارين بسبب كثرة حالات الغش وتسريب أوراق الامتحان مبكرا.

ولم تخف الوزارة حقيقة ما حدث في المدينة المقدسة، لا سيما وأن تلك المناطق التي تتواجد فيها المدارس الفلسطينية لا تخضع لسيطرتها إنما للاحتلال الذي يواصل جهوده بشكل يومي من أجل السيطرة على العاصمة عبر إجراءات.

نتائج الثانوية العامة في القدس 2022 ستشكل إضافة جديدة ونقطة انتصار للفلسطينيين على الاحتلال الإسرائيلي الذي يحارب المدارس والمنهاج هناك من خلال وقف منح التراخيص للمدارس بشكل متسارع في إطار عملية التهويد.

Loading...