الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين بالاسم ورقم الجلوس

تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022
تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022، نقدم لكم متابعي شبكة رايــة" نتيجة "الدورة الأولى" إذ تصدر وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، الساعة 9.00 صباح اليوم السبت عن النتائج بشكل موحد في كل محافظات الوطن.

ولتسهيل الوقت والجهد نقدم لكم، رابط البحث عن أسماء الناجحين في امتحانات الثانوية العامة في فلسطين للعام 2022 ، عن طريق أرقام الجلوس والاسم فور إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي من خلال المؤتمر الصحفي والمقرر خلال دقائق معدودة.

ومنذ ساعات الصباح باتت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بشكل عام تشهد عمليات بحث بشك كبير حول رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين، حيث سيتم تفعيل الرابط من قبل وزارة التربية والتعليم فور بدء المؤتمر الساعة التاسعة صباح اليوم.

اقرأ/ أيضا: رابط البحث عن أسماء الناجحين في امتحانات الثانوية العامة في فلسطين للعام 2022 

نتائج الثانوية العامة 2022: اضغط هنا

وذكر مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم العالي، محمد عواد، أن نتائج الثانوية العامة سيتم نشرها عبر موقع الوازرة من خلال رقم الجلوس، وأيضا من خلال الرسائل النصية عبر شركتي جوال والوطنية في الضفة وغزة.

وتقدم  شبكة "رايـــة" رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين، حيث يمكن للطلاب والطالبات من كافة الفروع معرفة النتيجة منذ بدء مؤتمر التربية والتعليم الساسة التاسعة من خلال الرابط التالي " اضغط هنا".

نتائج التوجيهي 2022: اضغط هنا

ويعتبر إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين، حدثا تاريخيا بشكل سنوي في كافة أماكن تواجد الفلسطينيين في الوطن والشتات، حيث تجهز الحلويات والمفرقعات قبل أيام من إعلان النتائج، وتبدأ العائلات بتحضير الهدايا وتبحث باستمرار عن رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين.

اقرأ/ أيضا: رابط البحث عن أسماء الناجحين في امتحانات الثانوية العامة في فلسطين 2022 عن طريق رقم الهوية

وتعم أجواء الفرحة والزغاريد من بيوت الناجحين، وتنطلق المسيرات في الشوارع فور إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين، حيث تنتهي مسيرة التعب والجد للطلبة وذويهم بعد عام كامل من الدراسة إما بالنجاح والالتحاق بالجامعات أو التقديم الامتحانات مرة أخرى.

Loading...