الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع العلمي

أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع العلمي
أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع العلمي

أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع العلمي، تعلن وزارة التربية والتعليم بعد قليل الأسماء خلال مؤتمر صحفي تعقده بالضفة الغربية وقطاع غزة وينقل على عدد من المحطات الفضائية الفلسطينية.

وسيتخلل المؤتمر إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع العلمي، في حدث ينتظره الشعب الفلسطيني بأكمله في الوطن والشتات، وتنقله وسائل الإعلام المحلية والإذاعات.

اقرأ/ي أيضا: نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين

وستقوم شبكة "رايــة" بنشر أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع العلمي، فور إعلانها مباشرة من قبل وزارة التربية والتعليم والتي تفصلنا عن موعدها سوى دقائق معدودة.

أسماء أوائل التوجيهي 2022 الفرع العلمي:

المرتبة الأولى على مستوى الوطن بالفرع العلمي بمعدل 99.7 :

انس الحرزان - غزة

حلا الكيلاني - جنين

زيد العواودة - جنوب الخليل

مروى عيسى - رفح

وتقدم لامتحانات الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين حوالي 87 ألف طالب وطالبة، حيث بدأ العد التنازلي منذ إعلان موعد النتائج الرسمية للثانوية العامة، والتي تعد مرحلة فاصلة في حياة الطلاب وذويهم.

وفور إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع العلمي، تنطلق الزغاريد وتوزع الحلوى في بيوت الأهالي، وتعج موقع التواصل الاجتماعي بصور الأوائل مباركين لهم بالنجاح والتفوق.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 الفرع العلمي:

يذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت في وقت سابق أنها أنهت كافة الاستعدادات لإعلان نتائج الثانوية العامة، والتي من ضمنها أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع العلمي، بالإضافة إلى الفروع الأخرى.

أوائل التوجيهي في الفرع العلمي لهذا العام 2022 بدأ أهاليهم في الاستعداد جيدا كونهم يعرفون أنفسهم من خلال تقديمهم الاختبارات، إذ توجه الأهالي إلى محلات الحلويات مبكرا من أجل جلبها للضيوف مع الهدايا التي ستقدم إلى الأبناء.

Loading...