الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع الشرعي

أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع الشرعي
أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع الشرعي

أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع الشرعي، نقدمهم لكم متابعينا فور إعلان النتائج الرسمية من قبل وزارة التربية والتعليم والمقررة الساعة التاسعة صباح حيث تفصلنا عنها دقائق معدودة.

وستعلن وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع الشرعي، في مؤتمر صحفي تغطيه كافلة الوسائل الإعلامية والإذاعية في كافة محافظات الوطن والذي يعتبر حدثا سنويا ينتظره أهالي طلاب الثانوية العامة.

اقرأ/ي أيضا.. رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين

أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع الشرعي، حيث تقدم أكثر من 78 ألف طالبة لامتحانات الثانوية العامة في كافة المحافظات الفلسطينية، فيما تفصلهم عدة دقائق عن إعلان النتائج الرسمية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

 وسيتمكن أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع الشرعي، بالإضافة إلى كافة الطلاب يوم الأحد 31 يوليو من الحصول على كشف العلامات وتصديقه، في حين يمكن للطلاب الذين يرغبون في تحسين المعدل من خلال الدورة الثانية لامتحانات الثانوية والتي أعلنت عنها الوزارة مسبقا.

أوائل الثانوية العامة 2022 الفرع الشرعي:

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت أسماء الناجحين في الثانوية العامة من الطائفة السامرية  في فلسطين، وعددهم ستة طلاب من جميع المحافظات الفلسطينية، وسيتم اليوم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 الفرع الشرعي، بالإضافة إلى أسماء الأوائل في الفروع الأخرى.

أوائل التوجيهي الفرع الشرعي 2022:

ويشعر أولياء الأمور والطلاب بحالة من التوتر وتشدد الأعصاب قبل إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين، حيث تعتبر مرحلة فاصلة في حياة الأهالي وأولادهم بعد عناء ودراسة عام كامل يحدد مصيرهم بالنسبة المئوية فإما النجاح وإما الإلحاق بالدورة الثانية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أنه سيتمكن الطلاب من معرفة نتائج الثانوية العامة في فلسطين، منذ بدء الدقيقة الأولى للمؤتمر الصحفي يوم السبت، والذي سيتخلله إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022 للفرع الشرعي

Loading...