الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

واتساب تعتمد تغييراً مثيراً في التطبيق

واتساب - توضيحية
واتساب - توضيحية

قرر تطبيق "واتساب" اعتماد تغيير مثير بعد التخلي عن طريقته المعتادة؛ لإبلاغ المستخدمين بالتغييرات التي يجريها داخل التطبيق.

وتطور إدارة واتساب ميزة مثيرة تسمح بالتواصل مباشرة مع المستخدمين، إذ يمكن القول إن "واتساب قرر استخدام تطبيقه" للتحدث مع مستخدميه والتعبير عن رأيه.

وتقول أخصائية التسويق الرقمي "دادي جعجع" إن واتساب قرر من خلال الميزة الجديدة التي يعمل عليها، التخلي عن "الوسطاء" والتحدث مباشرة مع مستخدميه، عبر إرسال رسائل خاصة لهم داخل التطبيق.

ويأتي هذا القرار بعد إدراك إدارة "واتساب" أن هناك نقصاً في طريقة مخاطبة المستخدمين، وإبلاغهم بالتغييرات التي تحصل.

وتضيف "جعجع" أن "واتساب" يستخدم حساباته على منصات التواصل المختلفة مثل فيسبوك وتويتر للإعلان عن جديده، إضافة لاستخدامه ميزة القصص داخل التطبيق لإبلاغ المستخدمين بالتغييرات.

واستطردت، أن هذه الطرق لم تنجح في الوصول إلى قسم كبير من المستخدمين، وبالتالي قرر "واتساب" استخدام واتساب لمراسلة المستخدمين بشكل مكتوب.

وأشارت إلى أن حساب "واتساب" سيقوم باطلاع المستخدمين بشكل مكتوب على أحدث الميزات التي تم إطلاقها، بالإضافة إلى توجيه النصائح والحيل لتحسين تجربة الاستخدام داخل التطبيق.

وسيقوم التطبيق بالتعبير عن رأيه وإرسال معلومات تتعلق بسياسات الخصوصية والأمان التي يعتمدها.

وتقول "جعجع" "إن هذه الميزة ما تزال تحت الاختبار وسيتم طرحها عندما تصبح جاهزة، وعندها سيتلقى المستخدمون الرسالة المكتوبة الأولى من واتساب".

Loading...