الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:58 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:17 PM
المغرب 7:44 PM
العشاء 9:15 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تخصصات جامعة القدس المفتوحة البكالوريوس 2022 المعدلات وسعر الرسوم

تخصصات جامعة القدس المفتوحة البكالوريوس 2022
تخصصات جامعة القدس المفتوحة البكالوريوس 2022

تخصصات جامعة القدس المفتوحة للبكالوريوس 2022 مع المعدلات وسعر الساعة إذ أعلنت دائرة القبول والتسجيل في الجامعة عن التخصصات المتاحة لطلبة الفرع الأدبي والعلمي وغيرهما للناجحين في الثانوية العامة التوجيهي.

تخصصات جامعة القدس المفتوحة للبكالوريوس 2022 نقدمها لكم متابعينا، حيث يوجد في الجامعة سبع كليات تؤدي إلى الدرجة الجامعية الأولى (البكالوريوس) يطرح فيها عدة تخصصات وتنقسم إلى قسمين اثنين. وفق إعلانها الرسمي.

وتوفر عمادة القبول والتسجيل في جامعة القدس المفتوحة الخدمات المتميزة للطلبة، وتحرص على زيادة وعيهم حول شؤونهم الأكاديمية وما يتعلق بالأنظمة والتعليمات، وتحفظ ملفاتهم وسجلاتهم وعلاماتهم وقضاياهم المتعلقة بحياتهم الأكاديمية حتى تخرجهم. 

وتعمل العمادة، بحسب ما ورد عبر موقع جامعة القدس المفتوحة على تزويد الكليات والدوائر والأقسام بالإحصاءات والتقارير التي تخص الطلبة والخريجين، وتُشرف أيضاً على عملية عقد الامتحانات النصفية والنهائية من ألفها إلى يائها.

تخصصات جامعة القدس المفتوحة ومعدلات القبول وسعر الرسوم:

تخصصات جامعة القدس المفتوحة

ومن ضمن تخصصات البكالوريوس في جامعة القدس المفتوحة، منفردة، مثل التكنولوجيا والعلوم التطبيقية، الزراعة، التنمية الاجتماعية والأسرية، العلوم الإدارية والاقتصادية، العلوم التربوية، الإعلام، الأداب بأقسامه المختلفة.

معدلات تخصصات جامعة القدس المفتوحة والرسوم:

وهناك قسم آخر من تخصصات القدس المفتوحة للبكالوريوس، وهي الكليات والتخصصات المزدوجة، حيث تضم المذكورة في الفقرة السابقة بالأقسام العديدة، من بينها تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الويب والعلوم والرياضيات. 

تخصصات جامعة القدس المفتوحة 2022 يمكنك التعرف عليها بالتفصيل عبر النقر على العلامة البرتقالية عقب الفقرة الرابعة في هذا التقرير، حيث يمكنك التعرف على كل التفاصيل من خلال موقع الجامعة ومنصاتها المنوعة.

معدلات تخصصات جامعة القدس المفتوحة والرسوم

Loading...